رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف: الدورات التدريبية للأئمة تلقى إقبالا كبيرا

الخميس، 02 نوفمبر 2017 07:56 م
رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف: الدورات التدريبية للأئمة تلقى إقبالا كبيرا
الشيخ جابر طايع
كتبت منال القاضي

أكد الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف أن الوزارة حققت الدورات الدينية والتثقيفية لأئمة وشهدت إقبالا كثيفا من قبل الأئمة، حيث شارك اليوم بنسبة 9 ألف إلى 10 ألاف إمام، وخطيب على مستوى الجمهورية وتم تدربييهم مما يجعل النسبة فائقة تتمثل بجميع الأئمة المخلصين لمهام عملهم.
 
وتابع: جابر طايع في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" أما بالنسبة للأئمة الذين تخالفوا عن الحضور في الدورات التدربيية والثقافية اليوم إتاحة لهم الوزارة الفرصة في الحضور يوم السبت المقبل لديوان عام الوزارة،  لتقديم اعتذار موضحا خلاله أسباب عدم مشاركته الدورة، لبحث أسباب تخالفهم، مؤكدا أن الوزارة لن تضار أحد من الأئمة الذين يشاركون الدورات ويعقد لهم اختبارت لتديد مستوى الأمام من أجل الإرتقاء بالعمل الدعوي.
 
وأشار رئيس القطاع الديني إلى أن الأئمة الذين يتجازون الاختبارات التي تحددها الوزارة سيقوم الوزير بتكريمهم، وبمنح لهم شهادة تقدير ستضع في ملف  خدمة الأمام.
 
وتابع: إذا نكرر الشكر للأئمة الذين شاركوا الدورات، كما نهيب بالامتثال في قرارات التي تعمل في صالحهم ومؤكدا عدم المساس في مكتسبات الأئمة المالية أو الأدبية من جراء الدورات التدربية والاختبارات التي تقرها الوزارة عقب انتهاء مدة الدورة .
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق