اخبار الدوري المصري اليوم الجمعة 3 / 10 / 2017.. الاسماعيلي يتعادل مع إنبي 1 / 1

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 06:00 ص
اخبار الدوري المصري اليوم الجمعة 3 / 10 / 2017.. الاسماعيلي يتعادل مع إنبي 1 / 1
الاسماعيلي
أحمد مسعود

 

اخبار الدوري المصري اليوم الجمعة 3 / 10 / 2017، حيث شهد الدوري المصري العديد من الأحداث كان علي رأسها الاسماعيلي يتعادل مع إنبي 1 / 1.

 


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الدوري المصري اليوم الجمعة 3 / 10 / 2017..
 

مهاجم الزمالك يشتبك مع نيبوشا.. والعقوبات تنتظره

اخبار الدوري المصري اليوم.. نشبت مشادة كلامية بين خالد قمر مهاجم الزمالك، والمونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى للفريق، على هامش استبعاده من مباراة بتروجت، المقرر لها غداً الجمعة، فى الأسبوع الثامن بالدورى الممتاز.

 

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. قام الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة المونتينجري نيبوشا، بذبح عجل جديد داخل مقر القلعة البيضاء اليوم الخميس.

 

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. أعلن الجهاز الفنى للزمالك بقيادة المونتنيجرى نيبوشا المدير الفني، قائمة الفريق لمباراة بتروجت غداً الجمعة بالدورى ضمن مواجهات الاسبوع الثامن والتى ستقام على ملعب ستاد القاهرة الدولى.

 

المقاولون يسقط في فخ التعادل أمام الداخلية 1 / 1 ويتخلى عن قمة الدوري

اخبار الدوري المصري اليوم.. سقط المقاولون العرب،في فخ التعادل امام فريق الداخلية بنتيجة 1/1 بالمباراة التي جمعتهما على ستاد ذئاب الجبل بالجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز،وأضاع فرصة تصدر جدول الدوري الممتاز والانفراد بالقمة .

 

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. قدم الثنائي طارق السياجي وعمر عبدالله باستقالة من لجنة الكرة بنادي غزل المحلة وذلك بسب رفض مجلس إدارة النادي التوصيات التي أقرتها اللجنة بقطاع الناشئين بنادي غزل المحلة.

 

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. أعلن الجهاز الفني لفريق بتروجت بقيادة محمد يوسف، عن قائمة فريقه التي تواجه الزمالك مساء الجمعة في لقاء الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز على إستاد القاهرة الدولي.

 

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. أعلنت لجنة المسابقات موافقة الاتحاد المصري لكرة القدم على إقامة مباريات فريق الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز باستاد القاهرة، وذلك بناء على موافقة الجهات الامنية.

 

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. خاطب مسئولو الانتاج الحربى ، لجنة المسابقات بإتحاد الكرة لنقل مباراة الفريق العسكرى مع المصرى البورسعيدى لستاد المكس بدلا من ستاد برج العرب .

 

 

اخبار الدوري المصري اليوم..  قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة المونتينجري نيبوشا الاعتماد علي محمود عبد الرحيم جنش كحارس أساسي للفريق في مواجهة بتروجت غدًا الجمعة.

 

اخبار الدوري المصري اليوم..  تعادل فريقا الاسماعيلي وإنبي 1-1 ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدورى  المصرى الممتاز.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة