"جريمة هزت الشرقية".. عامل يخطف طفلة ويغتصبها بسبب أسطوانة غاز

الخميس، 02 نوفمبر 2017 08:22 م
"جريمة هزت الشرقية".. عامل يخطف طفلة ويغتصبها بسبب أسطوانة غاز
اغتصاب - ارشيفية
علي الديب

أثارت جريمة اغتصاب طفلة، بمدينة أبوكبير بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، جدلا كبيرا. كان عامل قام بخطف طفلة 4 أعوام، وتعدى عليها جنسيا، للانتقام من والدها بسبب خلاف بينهما على حساب أسطوانة غاز، وتم القبض على المتهم، وإحالته لنيابة أبوكبير العامة.
 
تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من "ب.م.س"، بقيام شخص بخطف نجلتها 4 أعوام للانتقام من والدها بسبب خلاف على حساب أسطوانة غاز، وقام بالتعدي جنسيا على الطفلة.
 
وكشفت التحقيقات التي قام بها الرائد محمد فاضل رئيس مباحث أبوكبير، بإشراف المقدم شريف حمادة رئيس فرع البحث الجنائي لفرع الشمال، صحة الواقعة، وقيام "محمد.أ.ح.م"، 30 عاما، عامل عادي، مقيم دائرة مركز أبوكبير، بإرتكاب الواقعة، وخطف الطفلة أثناء ذهابها لشراء بعض الأشياء من محل بقالة بالمنطقة، ذلك بسبب خلاف على حساب أسطوانة بينه وبين والدها، فقرر الإنتقام منه بنجلته، وتم القبض على المتهم.
 
وبالعرض على نيابة أبوكبير العامة، قرر ماجد البرنس، وكيل النائب العام، وسكرتير التحقيق إسلام محمد، حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، حيث وجهت النيابة العامة له تهمة الخطف مقترن بهتك العرض.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق