فودافون تطلق نظام الفليكسات الجديد وتتيح واتساب مجاني لعملائها إحتفالا بالـ 4G

الخميس، 02 نوفمبر 2017 11:28 م
فودافون تطلق نظام الفليكسات الجديد وتتيح واتساب مجاني لعملائها إحتفالا بالـ 4G
فودافون

أطلقت فودافون مصر نظام فليكسات "السوبر باورز" الجديد الذي يتيح لعملائها عدد كبير من العروض ليحظى العملاء الحاليين والجدد على زيادة في وحدات الفليكس.
 
ومع إطلاق الأنظمة الجديدة لـ"فودافون فليكس" الآن سيتمكن عملاء فليكس 3500 وحدة من التمتع بـ 4500 فليكس، في حين أن عملاء الـ 2500 وحدة فليكس سيتمكنوا من الحصول على 3300 وحدة وعملاء الـ 1600 وحدة سيتم ترقيتهم ليحصلوا على 2000 وحدة، فيما سيحصل عملاء الـ 800 وحدة والـ 400 وحدة على زيادة 100 وحدة لكل نظام.
 
كما كشفت فودافون الشبكة الأولى في مصر، عن مفاجأة سارة لعملائها حيث ستتيح الواتساب مجانًا على نظام الفليكسات، يعد الواتساب منصة التواصل الأولى لدى الشباب وهم الشريحة الأكثر استخداما لأنظمة الفليكسات المختلفة لذلك أصبح من الضرورة توفير خدمة الواتساب مجانا لتمكين الشباب من التواصل بشكل أفضل.
 
وإستكمالا لسلسة نجاحات الحملات الترويجية التي تطلقها فودافون، قامت الشركة بالترويج للحملة قبل إطلاق نظام "فيلكس سوبر باورز" بنشر عدد من الفيديوهات التي ظهر فيها أشخاص يقومون بأعمال "خارقة للطبيعة" وأحدثت مقاطع الفيديو ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الذين تساءلوا عن حقيقة الظاهرة، التي تبين فيما بعد أنها جزء من الحملة الترويجية لنظام فيلكس "سوبر باورز" الجديد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة