سرق 23 ألف جنيه من صديقته الروسية.. ضبط صاحب شركة عروض فنية فى الغردقة

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 07:00 ص
سرق 23 ألف جنيه من صديقته الروسية.. ضبط صاحب شركة عروض فنية فى الغردقة
أرشيفية

تمكنت رجال الأمن بقسم أول الغردقة من ضبط صاحب شركة عروض فنية ، استولى على 23 ألف جنيه من صديقته روسية الجنسية بعد سرقته الفيزا كارت الخاص بها.

البداية كانت عند تلقى الرائد أسامة مهران رئيس  مباحث  قسم أول الغردقة بلاغا من السائحة روسية الجنسية تبلغ من العمر 28 عاما، ومقيمة حى الكوثر أول الغردقة عن اكتشافها انخفاض قيمة حسابها بالبنك بدولة روسيا بقيمة 1300 دولار عن طريق رسالة ورادة من البنك على هاتفها المحمول وأقرت بعدم قيامها بإجراء عمليات سحب من حسابها.

تبين أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو " أسلام . إ"  25 سنة صاحب شركة عروض فنية داخل الفنادق ومقيم حى الكوثر أول الغردقة وموطنة الاصلى منشاة القناطر- الجيزة مستغلا وجود علاقة صداقة بينة وبين السائحة وتردده عليها بمحل إقامتها بصفة مستمرة،  تم ضبطه وبمواجهته اعترف بقيامة بارتكاب الواقعة عن طريق الاستيلاء على كارت الفيزا الخاصة بالمبلغة مستغلا تردده عليها بالشقة محل سكنها وقيامة بسحب مبالغ مالية من حسابها على فترات تقدر قيمتها 23 ألف جنيه مصرى وأرشد عن باقى المبلغ "19 ألف جنيه مصرى، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 13030 جنح قسم أول الغردقة لسنة 2017 وأخطرت النيابة العامة .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق