قبل مباراة الأهلى والوداد

حسام البدري فى رحلة التتويج بالنهائي السادس له مع المارد الأحمر (فيديو)

السبت، 04 نوفمبر 2017 12:33 م
حسام البدري فى رحلة التتويج بالنهائي السادس له مع المارد الأحمر  (فيديو)
حسام البدري مدرب النادى الأهلى
أسماء عمر

يستعد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي لخوض النهائي الأبرز في تاريخه مع القلعة الحمراء، في المواجهة المصيرية بنهائي دوري أبطال أفريقيا، التي تجمع المارد الأحمر بنظيره الوداد البيضاوي المغربي، في تمام العاشرة مساء السبت، على استاد محمد الخامس في الدار البيضاء، وذلك بعد أن انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في برج العرب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

والنهائي هو التاسع بالنسبة لحسام البدري، الذي خاض مع القلعة الحمراء 8 نهائيات فاز في 5 وخسر في ثلاثة أخرى على مستوى جميع المسابقات.

ـ الأهلى وحرس الحدود كأس السوبر2009

تولي حسام البدري، مسئولية قيادة الفريق الأحمر في الفترة الأولي، عقب رحيل مانويل جوزية المدرب التاريخي للقلعة الحمراء، ولم يتمكن البدري من حصد أول ألقابه كمدير فني مع المارد الأحمر أمام خصم عنيد وهو حرس الحدود، حيث جاء النهائي الأول للأهلي تحت قيادة البدري بخسارة القلعة الحمراء بهدفين نظيفين أمام الفريق العسكري الذي حصد لقب بطولة الكأس.

 

ـ الأهلي وحرس الحدود كأس مصر

مجدداً واجه حسام البدري المدير الفني للأهلي نظيره حرس الحدود، في بطولة كأس مصر، إلا أن ركلات الجزاء رجحت كفة الفريق العسكري على حساب الأهلي، ليخسر البدري النهائي الثاني في مشواره التدريبي مع القلعة الحمراء.

 

 

 

ـ الأهلي وحرس الحدود كأس السوبر 2010

التقي النادي الأهلي وحرس الحدود للمرة الثالثة على التوالي في نهائي جديد، وتحت قيادة البدري تمكن المارد الأحمر من حسم المباراة لصالحة والتتويج ببطولة السوبر المصري، التي جمعت بين  بطل الدوري وبطل الكأس، بهدف محمد أبو تريكة نجم الأهلي المعتزل.

 

 

- الأهلي وانبي كأس السوبر 2012

قاد حسام البدري القلعة الحمراء في نهائي آخر أمام نظيره إنبي، في بطولة كأس السوبر عام 2012 ، وتوج الأهلي تحت قيادة البدري بلقب السوبر بعد الفوز على الزعيم البترولي بهدفين مقابل هدف.

 

 

ـ الأهلي والترجي نهائي دوري أبطال أفريقيا 2012

في نفس العام توج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، على حساب الترجي بعد الفوزعلى الفريق التونسي في عقر داره برادس بهدفين مقابل هدف ليتوج النادي الأهلي بالبطولة السابعة في تاريخه.

 

 

ـ الأهلي وليوبار كأس السوبر الأفريقي

شهد العام 2013 تتويج آخر للقلعة الحمراء تحت قيادة حسام البدري أيضاً، حين نجح المدير الفني المخضرم في قيادة الفريق للفوز ببطولة السوبر الأفريقي، الذي جمع الأهلي بطل دوري الأبطال ونظيره فريق ليوبار بطل الكونفيدرالية، وانتهى بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، ليتوج بطلاً لللسوبر الإفريقي.

 

ـ الأهلي والزمالك كأس السوبر المصري

خسر الأهلي نهائي آخر تحت قيادة حسام البدري خلال العام الجاري، وهو مباراة السوبر المصري التي انتهت بالتعادل السلبي بين الأهلي بطل الدوري والزمالك بطل الكأس، ليحتكم الفريقين لركلات الجزاء التي رجحت كفة الفريق الأبيض.

 

 

ـ الأهلي والمصري كأس مصر 2017

في مباراة دراماتيكية امتدت لأشواط إضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، نجح النادي الأهلي تحت قيادة حسام البدري، في حصد لقب بطولة كأس مصر التي غابت عن القلعة الحمراء لعشر سنوات متتالية، وذلك بعد الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، كان المصري قد تقدم في الشوط الإضافي الأول، قبل أن يتعادل الأهلي ويتفوق في آخر دقيقتين من عمر الشوط الإضافي الثاني والمباراة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق