الاتحاد المغربي يحذر جماهير الوداد من الشغب أمام الأهلي في نهائي دوري الأبطال

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 01:30 م
الاتحاد المغربي يحذر جماهير الوداد من الشغب أمام الأهلي في نهائي دوري الأبطال
مباراة الاهلى والوداد

وجه الاتحاد المغربى لكرة القدم، بيانا لجماهير الوداد البيضاوى المغربى التى ستحضر في مدرجات ملعب "محمد الخامس" غداً السبت، لمتابعة مباراة الوداد والأهلى فى إياب نهائى دورى ابطال افريقيا.
 
 
وكانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين مساء السبت بملعب "برج العرب" انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، ويكفى الوداد البيضاوى التعادل السلبى فى مباراة الإياب للحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية فى تاريخه، أما الأهلى فيحتاج للفوز بأى نتيجة أو التعادل الإيجابى 2/2 للحصول على اللقب القارى للمرة التاسعة فى تاريخه.
 
 
وأصدر الاتحاد المغربى لكرة القدم بياناً رسمياً جاء فيه، "تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن مباراة الوداد الرياضى والأهلى المصري؛ برسم إياب نهائى عصبة الأبطال الإفريقية 2017، ستجرى بشبابيك مغلقة". 
 
أضاف، "وإذ تحيى الجامعة بحرارة الحماس الكبير الذى أبداه المشجعون الراغبون فى حضور هذه المباراة الهامة لمساندة فريق الوداد الرياضي، فإنها تهيب بالجمهور الرياضى وخصوصا البيضاوى الذى لا يتوفر على تذاكر الولوج للملعب عدم التوجه إلى المركب الرياضى محمد الخامس يوم المباراة السبت المقبل".
 
تابع، "وتؤكد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها تراهن على سيادة الروح الرياضية فى أوساط المشجعين عامة سواء داخل الملعب أو خارجه لما فيه مصلحة نادى الوداد الرياضى المقبل على لقاء هام ومصيرى أمام الأهلى المصري، كما تدعو الجمهور الرياضى إلى إعطاء صورة حضارية تليق بكرتنا الوطنية".
 
 
جدير بالذكر أن بطل دورى أبطال أفريقيا سيشارك فى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها الإمارات، وبالتحديد فى ديسمبر المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق