سوهاج تحاصرهم.. أيمن عبد المنعم: منع أي توك توك من العمل بالمدية دون رقم حصر

ترخيص 88 توك توك بمركز المنشاة في سوهاج

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 02:44 م
ترخيص 88 توك توك بمركز المنشاة في سوهاج
توك توك

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، فتح الباب لحصر مركبات التوك توك بنطاق المحافظة، مشددا على منع أى توك توك العمل بالمدينة بدون رقم حصر وإلا سيتم مصادرته وتطبيق قانون المخالفة علي مالكه،مشيرا أن ذلك يأتى في إطار الاستجابة لرغبات المواطنين والتنسيق الكامل مع مديرية الأمن والمرور لإعداد قاعدة بيانات للتكاتك التي تعمل بنطاق المحافظة تمهيدا للترخيص بعد صدور قانون المرور الجديد من مجلس النواب في هذا الشأن.
 
ومن جانبه قال صلاح الميري رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة،فى بيان للمحافظة اليوم،أن الوحدة المحلية قامت بجميع التحضيرات من تجهيز مكتب لأصحاب التكاتك ونداء بالإذاعة المحلية يوميا عشرات المرات بالمدينة والقري وتم طبع استيكرات للحصر،وتم بالفعل ترخيص 88 توك توك ، وجاري ترخيص باقي التكاتك .
 
يذكر أن الأوراق المطلوبة أصل المبايعة للاطلاع عليها وصورة منها والإفراج الجمركي وورقم الموتور وورقم الشاسية،وأصل البطاقة للاطلاع عليها وصورة منها , التوكيلات في حالة بيع التوك توك لاكثر من شخص.
 
وفى سياق متصل،أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن تنفيذ القافلة الطبية ثانية خلال الفترة من 18 وحتي 21 ديسمبر القادم في كلا من طهطا وأخميم بالتعاون مع إحدى المؤسسات  لتنمية المجتمع ، وجمعية تحسين أوضاع المرآة والطفل ، بالاشتراك مع مديرية الصحة بسوهاج ، مشيرا إلي تكليف رؤساء الوحدات المحلية بتقديم الدعم الكامل لإنجاح القوافل الطبية وتوفير الأماكن المناسبة لتواجدها ، وتقديم الخدمات اللازمة.
 
وأوضح المحافظ،فى بيان له،أنه تم الانتهاء من أعمال القافلة الطبية الأولي بالمستشفي الميداني بمركز ومدينة المنشاة ، حيث شهدت إقبالا ملحوظا خلال فترة عملها من 29 أكتوبر الماضي وحتي 1 نوفمبر الجاري ولمدة 3 أيام حيث تم إجراء الكشف والفحص والعمليات الجراحية للأهالي وتلاميذ المدارس بإجمالي 49077 حالة.
 
وأضاف عبد المنعم أنه تم إجراء 38 عملية جراحية بالمستشفي الميداني المتنقل منها 24 حالة جراحة 7 عظام ، 5 جلدية ، و 2 انف وأذن ، و ١٣ منظار جهاز هضمي 1، كما تم تحويل حالة لعمل جراحة قلب مفتوح بمستشفى سعاد كفافى الجامعى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق