الأهلي يقدر : نهائي الدار البيضاء مباراة الفرصة الأخيرة للجوكر و أجايي للفوز بلقب الأفضل

السبت، 04 نوفمبر 2017 05:30 م
الأهلي يقدر : نهائي الدار البيضاء مباراة الفرصة الأخيرة للجوكر و أجايي للفوز بلقب الأفضل
جانب من المباراة
أميرة صالح

ساعات قليلة، وتنطلق مباراة الأهلي والوداد الليلة فى إياب نهائى دورى أبطال إفريقيا، والتي يسعى المارد الأحمر إلى الفوز بأى نتيجة لضمان اقتناصه الأميرة التاسعة.

وبعيدا عن الطموح الأكبر، وهو تحقيق اللقب الأفريقي، هناك أحلام تراود الثنائى أحمد فتحي، الظهير الأيمن للمارد الأحمر، وزميله النيجيري جونيور أجايى، اللذان يحلما بالحصول على لقب أفضل لاعب داخل القارة السمراء.

وكان الإتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» أعلن منذ أيام قليلة قائمة لاعبين مرشحين لنيل جائزة الأفضل داخل القارة، وضمت ثلاثة لاعبين من الأهلي، وهم التونسي على معلول، الظهير الأيسر الغائب عن المباراة بسبب الإصابة، بالإضافة إلى الثنائى فتحى وجونيور، وكذلك البوركينابى أرنيستيد بانسيه مهاجم نادى المصرى البورسعيدي، الهارب منذ أيام قليلة، وطارق حامد لاعب الزمالك.

«الجوكر» وأجايى أمامهما فرصة تاريخية للمنافسة بكل قوة على هذا اللقب، حال الظهور بشكل جيد فى مباراة اليوم، وترجيح كفة الأهلى للفوز على الوداد فى عقر داره بملعب محمد الخامس فى كازابلانكا، لا سيما أن المدير الفنى حسام البدري، يعتمد عليهما بشكل كبير فى التشكيل الأساسي، وأمام البدرى خيارات عديدة لأحمد فتحي، فقد يبدأ المباراة فى مركز الظهير الأيمن، أو وسط الملعب، كما أن جونيور قد يبدأ فى مركز الجناح المهاجم أو مركز المهاجم الصريح. وسيبذل كلا اللاعبين أقصى ما لديهما من طاقة للفوز بهذه المباراة لتحقيق حلم الحصول على لقب الأفضل داخل القارة، من بوابة النادى الأهلي.

«أجايي» المهاجم الشاب، استطاع أن يحجز مكانًا فى تشكيل حسام البدري، خاصة أنه يجيد اللعب فى مركز الجناح والمهاجم الصريح، ويمتلك قوة بدنية ومهارات فردية استطاع بها أن يكون أحد أبرز النجوم فى دورى الأبطال، كما يمتلك حاسة التهديف، وتمكن من تسجيل ٣ أهداف مع المارد الأحمر.

أما «الجوكر» أحمد فتحى فهو فرس الرهان، وقلب الأسد فى صفوف الأهلي، وصاحب الروح القتالية، الذى لا يكل ولا يمل من التحرك فى كل مكان، فهو مرعب المهاجمين، و«حلال العقد» فى صفوف الفريق، فيعتمد عليه المدير الفنى فى أى مركز به نقص.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق