مدرب ليفربول: محمد صلاح طلب استبعاده من قائمة الفراعنة أمام غانا

السبت، 04 نوفمبر 2017 12:58 م
مدرب ليفربول: محمد صلاح طلب استبعاده من قائمة الفراعنة أمام غانا
محمد صلاح و يورجن كلوب
أميرة صالح

نفى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الانجليزي، ما تردد حول طلبه من هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب المصري، استبعاد لاعبه محمد صلاح من قائمة منتخب "الفراعنة" لمواجهة غانا يوم 12 نوفمبر الجارى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الخامسة فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

صلاح طلب الغياب
وقال كلوب فى تصريحات لوسائل الاعلام الإنجليزية: "لم أتحدث مع مدرب منتخب مصر بشأن إستبعاد اللاعب، محمد صلاح فعل ذلك بنفسه، أنه أمر منطقى بعد تأهل بلاده إلى كأس العالم".

إلغاء مباراة الإمارات
أضاف المدير الفنى لنادى ليفربول،"منتخب مصر كان من المفترض أن يخوض مباراتين الشهر الحالي، لكن واحدة منهم ألغيت والآن سيلعبون مباراة واحدة، أعتقد أن إستبعاد محمد صلاح من المشاركة أمام غانا كان قراراً مثالياً، فالآن بإمكانه أن يستريح قليلاً". 
 

كلوب ينقلب على صلاح
كان كلوب منح  صلاح أفضلية تسديد ركلات الجزاء بالفريق عقب احراز محمد صلاح هدف التأهل للفراعنة الي مونديال روسيا 2018، من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع، إلا أن المهاجم المصرى أضاع أول ركلة يتصدى لها عقب قرار كلوب وذلك أمام هيدرسفيلد بالدورى الإنجليزي، ليعلن كلوب عقب المباراة عن سحب ثقته من محمد صلاح في تسديد ركلات الترجيح. 


الجماهير تنقلب الفرعون

أعلنت بعض جماهير نادى ليفربول الإنجليزى عن القيام بحملة إلكترونية من أجل منح جائزة "لاعب الشهر" فى النادى للمدافع الكرواتى ديان لوفرين.

وذكرت صحيفة "ليفربول أوفسايد" الإنجليزية، أن جماهير "الريدز" تعتزم القيام بمنح أصواتها فى الاستفتاء الشهرى الصادر من نادى ليفربول عبر موقعه الرسمى لاختيار أفضل لاعب فى النادى عن شهر أكتوبر الماضى للمدافع الكرواتى ديان لوفرين بدلاً من المصرى محمد صلاح.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة