حزب الدستور يتبرأ من مؤتمر خالد علي: نقف على مسافة واحدة من كل المرشحين

السبت، 04 نوفمبر 2017 01:29 م
حزب الدستور يتبرأ من مؤتمر  خالد علي: نقف على مسافة واحدة من كل المرشحين
خالد علي المرشح المحتمل للرئاسة
كتب- سامي سعيد

تبرأ حزب الدستور، من دعم المحامي خالد علي، المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية، حيث أعلن الدكتور أحمد بيومي رئيس الحزب، رفضه التام لاستضافة المحامي خالد على رئيس حزب العيش والحرية للإعلان، داخل الحزب، عن ترشحه للرئاسه من داخل حزب الدستور، مؤكدا أن الأولى لخالد على أن يعلن ما يريد من داخل مقر حزبه.

وقال بيومي، في بيان صادر عن الحزب، إن الأزمة الحقيقية ليست في خالد على نفسه، ولكن أزمتنا هي أن حزب الدستور لم يدعم أي مرشح للرئاسة حتى هذه اللحظة، مؤكدا أن حزب الدستور يقف على مسافة واحدة من كل المرشحين لحين غلق باب الترشح للرئاسة، وإذا دعم الحزب مرشح سيكون بالتنسيق والاتفاق بين كل مؤسسات وأعضاء الحزب واستفتاء آرائهم.

وأضاف: "أما الذي يفعله خالد داود من استضافة أشخاص ليعلنون ترشحهم من على منصة حزب الدستور هو استمرار الفردية منذ أن نصب نفسه في انتخابات هي والعدم سواء رئيسا للحزب بالتزكية ونوع من التعنت المرفوض".

وتابع رئيس الدستور، أن خالد داود لا يمثل حزب الدستور ولا يتحدث باسم الحزب وما يفعله يمثل به نفسه فقط، وهذا المقر الذي يستضيف فيه أشخاص ليخونوا الآخرين تارة ويعلنون مواقف سياسية تارة آخرى ليس مقر حزب الدستور، منوها إلى أن داود بهذه الأمور المتهورة وغير المسؤولة يدخل حزب الدستور في أمور لا دخل له فيها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق