خلال مؤتمر أبيدجان..مسئولو الشركات المصرية الطبية :مصر مؤهلة للعب دور أكبر في أسواق أفريقيا (فيديو)

السبت، 04 نوفمبر 2017 02:04 م
 خلال مؤتمر أبيدجان..مسئولو الشركات المصرية الطبية :مصر مؤهلة للعب دور أكبر في أسواق أفريقيا (فيديو)
مؤتمر طبى _أرشيفيه
وليد نصر

اعلن عدد من مسئولي الشركات المصرية في مؤتمر أبيدجان الطبي العربي الأفريقي في مدينة أبيدجان بجمهورية ساحل العاج، أن مصر مؤهلة للعب دور أكبر في أسواق أفريقيا خصوصا في ظل الأدوار السابقة التي لعبتها عبر تاريخها في التعاون مع دول القارة السمراء.
 
 
وقال الدكتور طارق مهران رئيس إحدى الشركات المصرية في المؤتمر، إن الدور المصري ينبغي أن يعود إلى سابق عهده في القارة السمراء خصوصا في منطقة غرب أفريقيا، مشيرا إلى اهتمام الشركات الأفريقية في دولة مثل ساحل العاج على عقد صفقات مع الشركات المصرية.
 
 
وبدوره، قال الخبير الدوائي الدكتور مازن أبو زهرة، "إن المعلومات هي أهم ما ينقصنا لدخول السوق الأفريقي بقوة بالإضافة إلى دور الإعلام"، لافتا إلى أنه لا يجب أن يقوم المستثمر بمفرده بالسعي إلى المعلومات التي يمكن أن تحقق الاستثمار الناجح، داعيا إلى ضرورة بذل المزيد من الجهد لتوفير مثل هذه المعلومات للمستثمرين.
 
 
ومن جانبه، أعرب الدكتور محمد الغندور رئيس إحدى الشركات المشاركة ، عن تطلعه إلى مزيد من الفعاليات المشتركة مع أفريقيا، مؤكدا أن هذا يصب في صالح الاقتصاد المصري وليس في صالح شركات معينة، مشيرا إلى أهمية التواصل المستمر مع السوق الأفريقي ومعرفة احتياجاته.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق