بالصور ...رئيس جامعة القاهرة شهادة الإعتماد الدولى لكلية العلاج الطبيعى بالجامعة ويشيد بجهود الكلية فى تطوير التعليم والتدريب

السبت، 04 نوفمبر 2017 04:00 م
بالصور ...رئيس جامعة القاهرة شهادة الإعتماد الدولى لكلية العلاج الطبيعى بالجامعة ويشيد بجهود الكلية فى تطوير التعليم والتدريب
جانب من الاحتفال

احتفلت كلية العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة، برعاية الدكتور محمد عثمان الخشت، بحصولها علي الإعتماد الدولي لبرنامج البكالوريوس من الإتحاد الدولي للعلاج الذى يضم فى عضويته 111 دولة، وهي أول كلية  في جمهورية مصر العربية تحصل على هذا الإعتماد الدولي.

وتسلم الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، خلال الإحتفالية التى اقامتها الكلية بقاعة الإحتفالات الكبرى بالجامعة،  شهادة الإعتماد الدولى من ممثل الإتحاد الدولي للعلاج الطبيعى جون دي كاري، وذلك بحضور عميد الكلية الدكتورعلاء بلبع، ووكلاء الكلية، والأساتذة، والطلاب، والخريجون، ونخبة من الشخصيات العاملة في مجال العلاج الطبيعي.

وأشاد الخشت بجهود كلية العلاج الطبيعى فى تطوير التعليم والتدريب والإرتفاع بمستوى المهنة من خلال تخريج كوادر مدربة تعمل فى العلاج الطبيعى فى مصر والوطن العربى، وكذلك حصولها على الإعتماد الدولي بعد إعتمادها محليآ من جانب الهيئة القومية لضمان الجودة.

وأكد الخشت، ان جامعة القاهرة لن تدخر جهدآ من أجل الإرتقاء بكل كلياتها وتوفير الدعم المطلوب لها للمنافسة محليآ ودوليآ، بما يحقق إستراتيجية الجامعة فى التطويروالإنتقال إلى مرحلة جامعات الجيل الثالث.

وتزامن إحتفال كلية العلاج الطبيعى بجامعة القاهرة بحصولها علي الإعتماد الدولي، مع إحتفالها بتخريج دفعة بكالوريوس 2016 وتكريم دفعتي (1984، 1985)، وكذلك تخريج الدفعة الثالثة من درجة "دكتور مهني" في العلاج الطبيعي التي تم استحداثها بالكلية تماشياً مع تطور مهنة العلاج الطبيعي بالعالم.

2

 
3
 
4
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة