محمد الدمرداش : توفير الحماية لأعضاء نادي الزهور أهم شئ

السبت، 04 نوفمبر 2017 02:31 م
محمد الدمرداش : توفير الحماية لأعضاء نادي الزهور أهم شئ
نادي الزهور
أميرة صالح

وعد المستشار محمد الدمرداش، المرشح على منصب الرئاسة فى انتخابات نادى الزهور، المقرر لها 17 نوفمبر الجارى، اعضاء نادي الزهور، بعد الفوز بالانتخابات ، بتوفير الحماية المطلوبة لأعضاء النادى، والتى تعد شبه مفقودة فى الفترة الحالية ،وذلك كأحد أهم بنود البرنامج الأنتخابى للقائمة.
 
عن برنامج قائمة الدمرداش، هو تفعيل دور الأمن لتحقيق الأمان لأعضاء نادى الزهور ضمن البرنامج الأنتخابى وتفعیل البوابات الإلكترونیة للنادي، وتحقیق الرقابة الفاعلة على أداء قطاع الأمن به وإعادة هیكلته وتطویر كفاءة ومهارة أفراده وتدریبهم وتقییمهم بشكل دوري متواصل، والتفعیل الحقیقي للكامیرات ونشرها في كل أرجاء النادي، لتفادي السلبیات الفادحة التي هددت أمن وراحة أعضاء النادى.
 
شدد علي ضرورة إعادة هیكلة الجهاز الإداري وتنظیمه بصورة یتحدّد فیها طبیعةعمل ومهام كل وظیفة في الهیكل لتحقیق الاستفادة المثلي من العاملین بالنادي.
 
كما تسعى قائمة المستشار محمد الدمرداش، إلى توفير الخصوصية التى يمتاز بها نادى الزهور كعادته منذ نشأته من خلال تضییق قبول العضویات الموسمیة ورفع قیمة الرسوم الخاصة بها، والحدّ من العضویات الفخریة وقصر منحها على الشخصیات العامة التي قدمت خدمة لمصر أو النادي وفق ما تقضي اللوائح، وبقرار مسبب من مجلس الإدارة ولیس من رئیس النادي وحده.
 
تضم قائمة الدمرداش، المستشار إيهاب الشريطي نائب الرئيس، على أحمد عادل على السيد أمين الصندوق، وأعضاء فوق السن، أسامة محمد،شريف العاصى، شاهيناز أحمد، عمرو طاهر، محمد عبد الله الجمل، محسن عاطف، وتحت السن ، محمد مطيع، مؤمن عادل فوزى،وهادية حسنى.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق