هاشتاج #سعد_الحريري يتصدر تويتر.. ومغردون: لا أمان ونظام الخامنئي موجود

السبت، 04 نوفمبر 2017 05:01 م
هاشتاج #سعد_الحريري يتصدر تويتر.. ومغردون: لا أمان ونظام الخامنئي موجود
سعد الحريري
سامي سعيد

تصدر هاشتاج # سعد_الحريري موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك عقب إعلان الحريري استقالته من منصبه كرئيس وزراء للحكومة اللبنانية ظهر اليوم؛ حيث غرد ما يزيد عن 22 ألف مشترك على تويتر عبر الهاشتاج.

وتفاعل مستخدمون على الهاشتاج منددين بالتدخل الخارجي في الشأن اللبناني؛ حيث قال الدكتور خالد آل سعود "لن يعيش العالم في أمان وسلام ونظام. خامئني وذراعه الفاسد حزب الشيطان يعيث إرهابا وإجراما في كل مكان"

سعد الحريري
سعد الحريري

واستقال رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري من منصبه خلال زيارته إلى السعودية التي بدأها صباح اليوم، في حين كانت الأوضاع السياسية اللبنانية هادئة بعض الشيء خاصة على مستوى الإعلامي بين الفرقاء اللبنانيون ، كان الواقع يقول عكس ذلك فالمؤشرات كافة تتجه نحو  الاصطدام خاصة بين الكتلتين المتنازعتين على طول الخط حزب الله اللبناني الذي يتزعمه حسن نصر الله وتيار المستقبل برئاسة سعد الدين الحريري رئيس الحكومة المستقيل.

وشهدت لبنان في العام الماضي تسوية سياسية صعد على آثرها السياسي المخضرم ميشال عون رئيسًا للجمهورية، والذي يعرف عنه قربه من المحور السوري الإيراني وعلاقاته الطيبة بحزب الله، في المقابل جاءت التسوية برئيس تيار المستقبل سعد الحريري كرئيسًا للحكومة اللبنانية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق