اخبار الزمالك اليوم الاحد 5 / 11 / 2017.. جلسة خاصة بين نيبوشا وأيمن حفني

الأحد، 05 نوفمبر 2017 03:00 ص
اخبار الزمالك اليوم الاحد 5 / 11 / 2017.. جلسة خاصة بين نيبوشا وأيمن حفني
فريق الزمالك
أحمد مسعود

 

اخبار الزمالك اليوم الاحد 5 / 11 / 2017، حيث شهد نادي الزمالك العديد من الأحداث كان علي رأسها جلسة خاصة بين نيبوشا وأيمن حفني بعد مباراة بتروجت.

 


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 5 / 11 / 2017..

 

جلسة خاصة بين نيبوشا وأيمن حفني بعد مباراة بتروجت

اخبار الزمالك اليوم.. حرص المونتينجري نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الحديث مع أيمن حفني بعد مباراة بتروجت بالأمس التي فاز فيها الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري.

 

يد الزمالك يتخطي عقبة أكتوبر فى دوري المرتبط

اخبار الزمالك اليوم.. استطاع  فريق كرة اليد بنادى الزمالك  أن يفوزعلى  نظيره 6 أكتوبر بنتيجة  27 /21  فى إطار لقاءات الجولة العاشرة بدورى المرتبط  بالمحترفين مواليد 98 .

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. يفكر  محمد رمضان صانع ألعاب فريق الزمالك الرحيل عن النادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل على سبيل الإعارة لأحد أندية الدوري المصري.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. أبدي المونتيجري نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إعجابه بمستوى أحمد مدبولي لاعب الوسط المهاجم بالقلعة البيضاء، بعد تسجيله هدفين في مباراة بتروجت الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت بالأمس ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. حدد مجلس إدارة نادي الزمالك، غداً، الأحد، موعداً لصرف مكافآت فريق كرة اليد، بعد تتويجه بلقب البطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري، التي اختتمت الأسبوع الماضي بمدينة الحمامات التونسية.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. خضع حمادة أنور المدير الإداري السابق لفريق الكرة بالزمالك لتحليل الكشف عن المخدرات داخل القلعة البيضاء.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. شارك الإيفوارى رزاق سيسيه وأحمد أبو الفتوح وعمر صلاح لاعبو الفريق الأول بنادي الزمالك فى تدريبات فريق شباب مواليد 1997 عصر اليوم استعدادا للمشاركة مع فريق الشباب أمام الأهلى غدا فى مدينة السويس بالمباراة التى تجمع الفريقين في إطار بطولة الدوري العام .

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. أجرى مسؤولو نادي الزمالك اتصالات بمجلس إدراة نادي المنيا، طلب خلالها مسؤولو القلعة البيضاء نقل مباراة الفريقين المقرر لها يوم الخميس المقبل، في دور الـ32 لكأس مصر، من ملعب السلام لاستاد القاهرة.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. نشر محمد أشرف "روقة" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صورة لقدمة على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراةبتروجت الأخيرة في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. اطمأن الجهاز الطبي للمنتخب الوطنى، على جاهزية طارق حامد لاعب الزمالك، بعدما تم تبديله في لقاء فريقه أمام بتروجيت بالجولة الثامنة للدوري أمس، عقب التحام قوي مع محمد سالم لاعب الفريق البترولي

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. حصل أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك على راحة من تدريبات المستبعدين من لقاء بتروجت والبدلاء، في حين تغيب خالد قمر مهاجم الفريق عن المران.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأساسيين تدريبات استشفائية خلال تدريب الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بعد الفوز على بتروجت بالأمس وأدى معروف يوسف لاعب الوسط تدريبات استشفائية مع الأساسيين رغم مشاركته كبديل في اللقاء.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق