بعد وصول " هيلين هنت" إلي شرم الشيخ..

نجوم الأوسكار يسطرون عشقهم لمصر بعد الإنبهار بمعالمها

الأحد، 05 نوفمبر 2017 08:00 ص
نجوم الأوسكار يسطرون عشقهم لمصر بعد الإنبهار بمعالمها
ويل سميث
رامى سعيد

تعد زيارة الممثلة العالمية الحائزة على جائزة أوسكار أفضل ممثلة" هيلين هنت" هى ثالث زيارة لنجوم هوليوود، من الحاصلين على جائزة الأوسكار، لمصر، بعد زيارة النجم العالمى "ويل سميث" للقاهرة فى مارس الماضى، وزيارة "فوريست ويتكر" لمصرشهر أكتوبر الماضى .


ويل سميث

ويل سميث
ويل سميث



"أغادر القاهرة والجيزة.. شكرا للحبيبة مصر، حتما سأعود مجددا".. بهذه الكلمات ودع النجم العالمى ويل سميث القاهرة بعد زيارة الأهرامات وأبو الهول بالجيزة،  ولقاء عالم الآثار المصري الدكتور زاهي حواس.

حرص سميث خلال زيارته ، على التقاط عدد من الصورالتذكارية مع العاملين بالمطار، الذين فوجئوا بوصوله إلى مصر، حيث لم يكن معلنا عن زيارته من قبل، ثم توجه بعد ذلك إلى الأهرامات، حيث كان حريصا على مشاهدة شروق الشمس بمنطقة الأهرامات، كما التقط العديد من الصور بصحبة الحضور، بصحبة الدكتور زاهي حواس .

وصادف أن النجم "ويل سميث" تواجد في نفس الفندق الذي أقيمت به الاحتفالية الخاصة بالنجم الأرجنتيني ليونيل "ميسي" الذي زار مصر قبل أيام،  لمشاركة بحملة "تور آند كيور" لعلاج فيروس C تحت شعار "عالم خالٍ من فيروس سى"، كما قام بجولة تفقدية داخل الأهرامات.

فوريست ويتكر

الممثل العالمى ويتكر
الممثل العالمى ويتكر



فيما شارك فى مهرجان الجونة السينمائى  الذي انعقد في سبتمبر الماضى، الا أنه حرص خلال تواجده بمصرعلى زيارة أهرامات الجيزة، ونشر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى صورا لمعالم مصر السياحية

كما عبر "ويتكر" عن سعادته بتواجده فى أحد أبرز وأشهر المزارات السياحية فى العالم، حيث وصف تواجده بجوارأهرامات الجيزة، باللحظة الملهمة.

ويٌعد ويتكر واحداً من أهم الممثلين أصحاب الموهبة الأصيلة فى الثلاثين عاماً الأخيرة، حيث يوجد القليل جدا من الممثلين الذين يضفون لمسة سحرية غامضة على أدوارهم بشكل ثابت ومتواصل ، على مدار ثلاثة عقود مثل فوريست ويتاكر؛ ولعب مجموعة واسعة من الشخصيات المختلفة طوال حياته المهنية كما حصل على جائز الأوسكار لأفضل ممثل رئيسي، عن دوره في فيلم "The Last King of Scotland" الذي جسد فيه شخصية الرئيس الأوغندي السابق عيدي أمين، ليكون رابع أمريكي من أصول أفريقية يحرز الأوسكار بعد سيدني بواتييه، ودنزل واشنطن، وجيمي فوكس.

هيلين هنت

هيلين هنت
هيلين هنت

 

وكانت الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم،  أعلنت على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مساء السبت، عن استضافة الممثلة العالمية الحائزة على جائزة أوسكار أفضل ممثلة، هيلين هنت، خلال فعاليات المنتدى ، وقالت الصفحة الرسمية للمنتدى، إن "هيلين هنت ستكون أحد المتحدثين في الجلسة الافتتاحية للمنتدى".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا