ملخص لمسات محمد صلاح أمام وست هام في الدوري الانجليزي اليوم السبت 4 / 11/ 2017

السبت، 04 نوفمبر 2017 10:36 م
ملخص لمسات محمد صلاح أمام وست هام في الدوري الانجليزي اليوم السبت 4 / 11/ 2017
محمد صلاح
أحمد مسعود

ملخص لمسات محمد صلاح أمام وست هام في الدوري الانجليزي اليوم السبت 4 / 11/ 2017، حيث نجح فريق ليفربول في تحقيق فوز سهلا علي مضيفه  وستهام يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهم علي ملعب لندن ضمن منافسات الجولة ال11 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

سجل محمد صلاح  الهدف الأول في الدقيقة 21، 75 وأحرز الكاميروني  جويل ماتيب  الهدفي الثاني في الدقيقية 23  وتشامبرلين في الدقيقة 57 للريدزولانزيني في الدقيقة 55 لوستهام من عمر اللقاء.

ودخل يورجن كلوب بتشكيل هجومي مكون من مينيوليه، جوميز، ماتيب، كلافان، مورينو، تشان، فينالدوم، تشامبرلين، محمد صلاح، ماني، فيرمينو.

انطلق الشوط الأول وسط سيطرة من جانب لاعبي ليفربول وجاءت الدقيقة 21 بالهدف الأول من هجمة مرتدة سريعة انطلق بها العائد بقوة الغاني ساديو ماني والذي يمررها لمحمد صلاح لينفرد بحارس وستهام ويضع الهدف الأول .

واصل ليفربول الضغط العالي واستطاع الكاميروني جوان ماتيب استغلال الإرتباك الدفاعي في صفوف فريق وستهام ونجح في تحويل عرضية تشامبرلين من ركنية بعد ارتدادها  من الحارس في المرمي معلنا عن الهدف الثاني

ولم يشكل وستهام الإنجليزي أية خطورة علي مرمي ليفربول عدا انطلاقة الغاني  اندريه ايوه في بداية الشوط الأول بتسديدة من داخل منطقة الجزاء غالطت الشباك.

انطلق الشوط الثاني وسط رغبة كلا الفريقين في احراز الأهداف مع رغبة متزايدة من لاعبي وستهام في العودة للمباراة وجاءت الدقيقة 55 بهدف الأرجنتيني لانزيني من عرضية رائعة من أوبيانج إلى لانزيني الذى استلم الكرة بطريقة رائعة للغاية وراوغ جوميز مدافع ليفربول ووضع الكرة فى مرمى ليفربول ليعلن عن هدف تقليص الفارق.

ولكن سرعان ما استغل لاعبي ليفربول تخلي لاعبي وستهام عن المهام الدفاعية والإندفاع الهجومي عاقب الإنجليزي تشامبرلين شباك جون هارت حارس وستهام بالهدف الثالث في الدقيقة 57 من مرتدة خطيرة من محمد صلاح إلى تشامبيرلين الذى انفرد بجو هارت وسدد الكرة أبعدها هارت فى المرة الأولى وسددها تشامبرلين مرة أخرى بنجاح هذه المرة فى المرمى.

واستمر لاعبي وستهام يونايتد في الضغط علي لاعبي ليفربول الذي تراجع مستواه عن الشوط الأول وفقد السيطرة علي وسط الملعب وأضاع المكسيكي تشي تشارتو وأندي كارول والأرجنتيني لانزيني هجمات خطيرة علي مرمي مينيوليه حارس الريدز.

ونشط لاعبي الريدز في الربع الأخير من المباراة وجاءت الدقيقة 75 ونجح محمد صلاح في إحراز هدفه الثاني والهدف الرابع لفريق ليفربول مؤكد تفوق الريدز علي وستهام وأضاع صلاح فرصة الهدف الثالث له والهاترك الأول له في الدولي الإنجليزي مع ليفربول وحول تمريرة تشامبرلين بتسديدة ضعيفة في يد جون هارت.

ورفض لاعبي الريدز في زيادة اهداف اليوم ومضاعفة النتيجة وواصلو اهدار الفرص السهلة امام المرمي

وبهذا الفوز يرفع ليفربول رصيده إلي النقطة 19 ويتقدم للمركز السادس خلف أرسنال وتشيلسي بفارق الأهداف فيما يتوقف وستهام عند النقطة التاسعة في المركز السابع عشر

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة