اليوم.. بدء محاكمة طالب صدم زميله بسيارة فى الإسماعيلية

الأحد، 05 نوفمبر 2017 05:00 ص
اليوم.. بدء محاكمة طالب صدم زميله بسيارة فى الإسماعيلية
أرشيفية

تبدأ محكمة جنح الإسماعيلية اليوم أولى جلسات محاكمة الطالب "خالد.م.م"، 18 عاما، طالب، ومقيم دائرة قسم ثان الإسماعيلية، بتهمة القتل الخطأ، لقيامه بصدم طالب بكلية الصيدلة بجامعة قناة السويس بسيارته، أمام بوابة كلية الصيدلة بالطريق الدائرى، مما أدى إلى وفاته متأثرا بإصابته.

 

وكان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من العميد إيهاب عبدالله مدير إدارة النجدة، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث اصطدام طالب بكلية الصيدلة أمام بوابة الكلية على الطريق الدائرى دائرة قسم ثالث الإسماعيلية. على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ الذى أسفر عن مصرع الطالب "هانى فريد على أحمد"، طالب بكلية الصيدلة جامعة قناة السويس، نتيجة اصطدامه بسيارة مسرعة على الطريق الدائرى أمام بوابة كلية الصيدلة. وتم تحرير المحضر اللازم وتم ضبط الطالب "خالد.م.م" قائد السيارة التى صدمت طالب الصيدلة.

 

وقرر المستشار محمد النحاس رئيس نيابات ثان وثالث الإسماعيلية حبس الطالب 4 أيام على ذمة التحقيق، وإحالته إلى محكمة الجنح. كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول قيامه وانتداب لجنة فنية من إدارة المرور لفحص السيارة المتسببة فى الحادث، وإعداد تقرير عن كفاءة السيارة والفرامل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق