طلعت زكريا: عرض "حليمو أسطورة الشاطئ" 21 ديسمبر المقبل

الأحد، 05 نوفمبر 2017 10:18 ص
طلعت زكريا: عرض "حليمو أسطورة الشاطئ" 21 ديسمبر المقبل
رشا البحراوي

حدد الفنان طلعت زكريا عن موعد طرح فيلمه الجديد "حليمو أسطورة الشواطيء" بدور العرض السينمائي ليكون يوم 21 ديسمبر المقبل، معربا عن أمله في أن يحظى العمل على استحسان الجمهور والنقاد.

وأكد زكريا، إلى أنه تم الانتهاء من تصوير مشاهد الفيلم بالكامل مؤخرا، معربا عن اعتزازه بالتعاون مع المؤلف محمد فضل والمنتج مدحت سعد، والمخرج محمد سعيد وفريق عمل الفيلم بالكامل.

وأشار إلى أن أحداث العمل تدور في مدينة الإسكندرية حول شخصية "حليمو" الذي يعمل منقذا على شواطيء الإسكندرية، رغم أنه لا يجيد السباحة وتنشأ العديد من المواقف الكوميدية.

"حليمو أسطورة الشواطيء" بطولة طلعت زكريا، بيومي فؤاد، ريم البارودي، نرمين ماهر، الراقصة دينا، كريم أبو زيد، رامي غيط، خالد حمزاوي، نور الكاديكى وعمر وأميمة طلعت زكريا وطاهر بدر وآخرون.

من جهة أخرى، نوه بأنه سيتم خلال الأسبوع الجاري، بدء تقديم عرضه المسرحي الجديد "ليلة القبض على حاحا" في مدينتي الرياض وجدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك على مدار أسبوعين.

ونوه إلى أن المسرحية تلقي الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية في إطار كوميدي، مشيرا إلى أن الجمهور السعودي يعشق الكوميديا والفن المصري.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة