الوداد البيضاوي يحرم حسام البدري من تحقيق الثلاثية الرابعة مع الأهلي ( فيديو )

الأحد، 05 نوفمبر 2017 03:22 م
الوداد البيضاوي يحرم حسام البدري من تحقيق الثلاثية الرابعة مع الأهلي ( فيديو )
حسام البدرى
أسماء عمر

تلقت جماهير النادي الأهلي صدمة قوية بعد هزيمة المارد الأحمر بهدف نظيف أمام مضيفه نادي الوداد البيضاوي المغربي بمباراة الإياب بالدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا، ليخسر المارد الأحمر فرصة التتويج باللقب التاسع في تاريخه .

الأهلي بقيادة حسام البدري تمكن خلال الموسم الماضي من الجمع بين بطولتى الدوري والكأس، حيث قاد البدري المارد الأحمر لحسم لقب الدوري قبل نهايته دون هزيمة، وفاز ذهاباً وإياباً على الزمالك غريمه التقليدي .

وتمكن الأهلي تحت قيادة حسام البدري من حصد بطولة كأس مصر، بعد الفوز على النادي المصري، في مباراة درامية امتدت لأشواط إضافية بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، حيث سجل المصري هدف التقدم في الشوط الإضافي الأول، قبل أن يعود لاعبو الأهلي ويقلبوا الكفة على الفريق البورسعيدي في آخر دقيقتين من عمر اللقاء ليتوج الأهلي بالكأس بعد غياب عشر سنوات .

موسم مميز كاد أن يكلله الفريق الأحمر تحت قيادة البدري بالجمع بين ثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال للمرة الرابعة في تاريخه، إلا أن تراجع مستوى دفاع الفريق مع وجود هجوم عقيم حرم المارد الأحمر من التتويج بالبطولة التاسعة في تاريخه ، وخاض حسام البدري تسع نهائيات مع القلعة الحمراء فاز في 5 وخسر في 4 أخرى على مستوى جميع المسابقات.

كان النهائي الأول بين الأهلى وحرس الحدود كأس السوبر2009 عندما تولي حسام البدري، مسئولية قيادة الفريق الأحمر في الفترة الأولي، عقب رحيل مانويل جوزية المدرب التاريخي للقلعة الحمراء، ولم يتمكن البدري من حصد أول ألقابه كمدير فني مع المارد الأحمر أمام خصم عنيد وهو حرس الحدود، حيث جاء النهائي الأول للأهلي تحت قيادة البدري بخسارة القلعة الحمراء بهدفين نظيفين أمام الفريق العسكري الذي حصد لقب بطولة الكأس.

 

بينما كان نهائي كأس مصر الموسم الماضي هو الأشهر بعد استعادة البطولة الغائبة عن القلعة الحمراء لعشر سنوات .

فيما كان النهائي الأخير أمام الوداد البيضاوي والذي خسره المارد الأحمر بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2/1 .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق