ملخص واهداف مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم الاحد 5 / 11 / 2017

الأحد، 05 نوفمبر 2017 07:22 م
ملخص واهداف مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم الاحد 5 / 11 / 2017
مانشستر سيتي
أحمد مسعود

ملخص واهداف مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم الاحد 5 / 11 / 2017، نجح مانشستر سيتى في تخطي عقبة أرسنال وتقدم عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهم اليوم الأحد، على ملعب الاتحاد ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من البريميرليج، ليحافظ على صدارة الدوري برصيد31 نقطة، فيما توقف رصيد أرسنال عند النقطة 19 في المركز السادس.

أحرز البلجيكى كيفن دى بروين هدف التقدم فى الدقيقة 19 من تسديدة قوية أرضية سكنت الزاوية اليسرى لبيتر تشيك حارس الجانرز، وهو أول هدف له مع مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد منذ شهر مايو الماضي.

 

 

سيطر السيتى على مجريات الشوط الأول، وأضاع مهاجموه العديد من الفرص وخاصة من سيرجيو أجويرو ورحيم ستيرلينج.

واصل السيتي فرض سيطرته على مجريات اللعب في الشوط الثاني واستطاع احراز هدفين لصالح مهاجمه الأرجنتيني اجويرو من ضربة جزاء في الدقيقية 50 والبرازيلي خيسوس.

فيما نشط أرسنال بعد الدقيقة 60 من عمر المباراة ونجح عن طريق مهاجمه الكسندر لاكزيت الذي حل بديلا في الشوط الثاني في إحراز الهدف الأول وتقليل الفارق في الدقيقة 65  إلا أن البديل البرازيلي جابريال خيسوس ضاعف النتيجة من تسديدة عانقت الشباك من عرضية الأسباني المتسلل سيلفا في الدقيقة 78وأخمد ثورة الجانرز وقضي علي امالهم في العودة للمباراة من جديد.

تشكيل أرسنال فى مباراة اليوم ضم كلاً من: تشيك فى حراسى المرمى - بيلرين - كوسيلنى - مونريال - كولاسيناتش - رامسى - كوكلين - تشاكا - أوزيل - أيوبى – وسانشيز، بينما يتواجد محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر على مقاعد البدلاء.

أما تشكيلة مانشستر سيتى فضمت كلاً من، إيدرسون فى حراسة المرمى- والكر - أوتامندى - ستونز - ديلف - فيرناندينيو - دى بروين - سيلفا - ستيرلينج - سانى - وأجويرو.

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 28 نقطة، بينما يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 19 نقطة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق