وزير الرياضة يطلب من نظيره الصربي خوض لقاء ودى مع منتخب بلاده استعداداً للمونديال

الأحد، 05 نوفمبر 2017 01:31 م
وزير الرياضة يطلب من نظيره الصربي خوض لقاء ودى مع منتخب بلاده استعداداً للمونديال
وزير الرياضة ونظيره الصربي
أسماء عمر

التقي المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السيد فانيجا يودافيتش وزير الشباب والرياضة الصربي لمناقشة سبل تعزيز التعاون الشبابي والرياضي بين مصر وصربيا، وذلك على هامش فعاليات منتدى شباب العالم الذى يعقد بمدينة شرم الشيخ فى الفترة 4-10 نوفمبر الجارى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

94f89ffb-353d-4bbf-b64d-4e3111bb68dc
 

حضر اللقاء كل من سينزانا كلاسنيجا نائب وزير الشباب الصريي ، والسفير دراجان بيسنيتش  سفير صربيا لدى مصر.

وأعرب وزير الشباب والرياضة الصربي عن رغبته فى تعميق التعاون بين مصر وصربيا على مستوى الشباب والرياضة من خلال توقيع مذكرة تفاهم بين البلدين تقتضي تنفيذ مجموعة من الأنشطة والبرامج الشبابية والرياضية المشتركة.

81201f80-91d1-45db-9da6-daa4c76c3fe3
 

وطلب وزير الرياضة الصربي إقامة مباراة ودية بين منتخبي مصر وصربيا فى إطار استعدادهما لمونديال كأس العالم لكرة القدم ، بالإضافة إلى إقامة مبارة ودية أخري بين منتخبي البلدين لكرة اليد، داعيا فى ذات الوقت إلى إقامة برامج مشتركة من أجل تبادل الخبرات بين المدربين الصربيين ونظرائهم المصريين فى مختلف المجالات.

وفى هذا السياق، أوضح المهندس خالد عبد العزيز إنه سيتم التنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم لدراسة إمكانية إقامة مبارة ودية مع منتخب صربيا، داعياً إلى استضافة لاعبي صربيا من مختلف الألعاب لإقامة تدريباتهم بالمنشآت الرياضية بمصر، إضافة إلى استضافة مجموعة من الوفود الشبابية خلال الفترة المقبلة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق