لا يسددون إلا كفالات الصفين الأول والثانى فقط!

قيادات «الإخوان» يرفضون دفع كفالات شباب الجماعة المفرج عنهم.. وأهاليهم يهددون بفضح مؤامراتهم الإرهابية

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 08:00 ص
قيادات «الإخوان» يرفضون دفع كفالات شباب الجماعة المفرج عنهم.. وأهاليهم يهددون بفضح مؤامراتهم الإرهابية
عزت
أحمد السيد

كشفت مصادر داخل جماعة الإخوان الإرهابية، عن اشتعال الخلافات داخل صفوف الجماعة، بين أسر سجناء الإخوان وقيادات التنظيم، وذلك بعد تجاهلهم دفع الكفالات التى أقرها القضاء، من أجل الإفراج عن عدد من أعضاء الجماعة، والتى وصلت إلى ما يقرب من 30 ألف جنيه لكل فرد.

أكدت مصادر داخل الجماعة الإرهابية - رفضت نشر اسمها - فى تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة» أن رفض قيادات الإخوان دفع الكفالات، لم يكن بسبب قلة الموارد المالية للتنظيم الإرهابى فى مصر، ولكن لأن غالبية الشباب المفرج عنهم بكفالات من فرع الجماعة الإرهابية بكفر الشيخ، وهو الفرع الذى قاد تمرد شباب الإخوان على القيادات، وكان سببا فى شق صف الجماعة وتحويلها إلى جماعتين.
 
وبسبب استمرار هذا الرفض من قيادات الجماعة لدفع الكفالات، فتح شباب الجماعة المعارضون للمرشد المؤقت النارعلى القيادات، مهددين إياهم بفضح هذه الخلافات خارج التنظيم، حال استمرارهم فى رفض الدفع، وهو الأمرالذى هدد به أسر أعضاء الإخوان المفرج عنهم، والذين فشلوا فى جمع أموال الإفراج عن أبنائهم. وشددت المصادر الإخوانية على أن الجماعة لا تدفع كفالات، إلا لقيادات الصفين الأول والثانى فقط متجاهلة المؤيدين لها وحتى قيادات الصف الثالث، الأمر الذى كان سببا فى وجود موجة غضب كبرى بين غالبية سجناء الجماعة فى ظل تجاهل قيادات الإخوان لهم، رغم أنهم ضحوا بالغالى والنفيس من أجل خدمة أجندة جماعة الإخوان الإرهابية.
 
يذكر أن هناك أزمات سابقة دبت داخل صفوف الإخوان، بين أسر سجناء الجماعة وقيادات التنظيم، فى ظل رفض القيادات التنازل وقبول شروط الدولة لقبول الصلح مع الجماعة فى سبيل إخراج بعض سجناء الجماعة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة