أخبار مصر اليوم الأحد 5 -11-2017.. السيسي يعلق على استقالة الحريري.. والنائب العام يحيل الفيشاوي للتحقيق بتهمية إزدراء الأديان

الأحد، 05 نوفمبر 2017 02:47 م
أخبار مصر اليوم الأحد 5 -11-2017.. السيسي يعلق على استقالة الحريري.. والنائب العام يحيل الفيشاوي للتحقيق بتهمية إزدراء الأديان
الرئيس السيسي
سامي سعيد

تستعرض "صوت الأمة" أبرز الأخبار التي نشرت على الموقع الإخباري على مدار اليوم الاحد 5-11-2017 حتى ظهر اليوم، وكان أبرزها استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم لنبيه بري رئيس مجلس النواب اللبناني.
 

أخبار مصر اليوم 5- 11- 2017 : النائب العام يأمر بالتحقيق فى بلاغ يتهم أحمد الفيشاوى بإزدراء الأديان في" شيخ جاكسون"

أحال النائب العام المستشار نبيل صادق، البلاغ المقدم من عبدالرحمن عبدالبارى الشريف، الأمين العام للجنة الحقوق والحريات بنقابة المحامين فى الجيزة، ضد أحمد فاورق الفيشاوى الممثل السينمائى والمخرج وصاحب السيناريو عمرو سلامة، على خلفية اتهامهما بإزدراء الأديان بسبب فيلم "شيخ جاكسون"، لنيابة الإستئناف لمباشرة التحقيق .
 
وحددت نيابة الإستئناف، جلسة الغد الموافق 6 نوفمبر كأولى جلسات الإستماع لأقوال مقدم البلاغ المحامى عبد الرحمن الشريف، ومن المقرر أن تستدعى الفنان أحمد الفيشاوى للإستماع لأقواله فى البلاغ المقدم ضده.
 
download
أحمد الفشاوي

أخبار مصر اليوم  5- 11- 2017 : الرئيس السيسي: تحركات السعودية تعكس حكمة وحزما

 

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي حوارين إعلاميين مع قناة سي إن بي سي الأمريكية، وآخر مع صحيفة الشرق الأوسط، وذلك على هامش انعقاد منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، وقد تحدث  الرئيس خلالهما عن منتدى شباب العالم، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات والقضايا ذات الأهمية داخلياً وإقليمياً ودولياً

وخلال الحديث الصحفي الذي أجراه الرئيس مع صحيفة الشرق الأوسط، أكد على الأهمية الاستراتيجية للعلاقات المصرية السعودية، لما لها من أهمية كبيرة في الحفاظ على الأمن القومي العربي، مشيراً إلى أن تحركات المملكة العربية السعودية في كافة الاتجاهات تعكس حكمة وحزماً بتوازن فائق، مؤكدا على أن السبيل الوحيد لمواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة العربية هو التكاتف وأن نكون جميعاً معاً.

أعلن   السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية  تفصيل لقاء الرئيس السيسي مع  نبيه بري رئيس مجلس النواب اللبناني  حيث  رحب  السيسي في بداية اللقاء برئيس مجلس النواب اللبناني، معرباً عن التقدير لحرصه على المشاركة في منتدى شباب العالم ، وأشاد الرئيس بعمق العلاقات التاريخية بين البلدين، معرباً عن التطلع لأن تشهد الفترة المقبلة مزيداً من تفعيل ودعم أطر التعاون المشترك في كافة المجالات.

السيسي2
السيسي2

 

 أخبار مصر اليوم  5- 11- 2017  : مرتضى منصور: انتخابات الزمالك مباراة بين ألمانيا ومركز شباب بشلوش

قال مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، إن الانتخابات التي ستقام في نادي الزمالك قائمتين عباراة مباراة من المانيا ومنتخب مركز شباب بشلوش، وأكد رئيس النادي أنه لم يعترف بأي تحليل للمخدرات من خارج نادي الزمالك، ويجب على كل مرشح الخضوع للكشف للتحليل عن مخدرات في نادي الزمالك.

وأكمل تصريحاته قائلا: نحترم جميع مرشحي الانتخابات احنا عندنا مشكلة بس في قله ادب بعض المرشحين وانا منعت اسمي ينزل في مجلة الزمالك واي موظف هيروج لقائمتي في الانتخابات هيتم فصله من النادي ، وانا حريص علي حماية المرشحين من خلال منع الندوات الانتخابية داخل نادي الزمالك خاصة وان الجمعيات العمومية في السنوات الماضية كانت معروفه بالبلطجة

2017-636394511462276031-227
مرتضي منصور

أخبار مصر اليوم  5- 11- 2017: سلامتك يا صوت مصر.. الفنانة شادية تصاب بجلطة في المخ

نقلت الفنانة الكبيرة شادية إلى إحدى المستشفيات بمنطقة المهندسين، للخضوع لرعاية مكثفة بعد إصابتها بجلطة في المخ.

ومن جانبه أكد نقيب الموسيقيين هاني شاكر، إنه اتصل بنادر عماد حمدي للاطمئنان عليها، الذي أوضح له أنها تعاني من وعكة صحية، دون إبلاغه بأي تفاصيل، لكن مصادر أخرى من عائلة الفنانة أكدت أن شادية تخضع للعلاج في المنزل، ولم تغادره.

وأشارت مصادر من داخل المستشفى أن شادية تتواجد في العناية المركزة، ودخلت باسمها الحقيقي فاطمة شاكر، لكن الأطباء أوصوا بمنع الزيارة عنها، وأن هناك محاولات لإقناع المقربين منها بنقلها إلى إحدى مستشفيات القوات المسلحة.

2015_2_8_16_57_53_634
شادية 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق