"مستقبل وطن" يشارك في مؤتمر الشباب ويكثف نشاطه في حملة "علشان تبنيها" بالمحافظات

الأحد، 05 نوفمبر 2017 06:13 م
"مستقبل وطن" يشارك في مؤتمر الشباب ويكثف نشاطه في حملة "علشان تبنيها" بالمحافظات
مؤتمر الشباب
سامي سعيد

 شهد حزب  مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد، نشاطا ملحوظا، علي مداراليوم،  حيث واصلت أمانات الحزب،  جمع التوقيعات لحملة "علشان تبنيها لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي"  في الانتخابات الرئاسية المقبلة ، كما شارك الحزب في منتدى شباب العالم  الذي تستمر فعالياته حتي العاشر من نوفمبر الجاري ، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي بمشاركة أكثر من 3000 شاب وقيادة من دول العالم .

يضم وفد الحزب المشارك في المنتدى ، محمد عبدالسلام أمين التقييم والمتابعة، وعمرو عماد، أمين تنمية الموارد البشرية، والدكتورة شيماءعبدالإله أمين الشباب، وإبرام عبدالمسيح أمين المواطنة، وآخرين ، حيث أكد الحزب أن منتدى شباب العالم فرصة كبيرة للتواصل وتبادل الأفكار، بين الشباب من الجنسيات المختلفة، لافتًا إلى أن المنتدى فرصة جيدة لإنعاش السياحة والاستثمار، والتأكيد علي أن مصر قادرة علي تنظيم أكبر الأحداث العالمية.

"مستقبل وطن" يدين إطلاق الحوثيين صاروخًا بالستيًا تجاه السعودية

وأدانت أمانة العلاقات الخارجية بحزب مستقبل وطن، عملية إطلاق صاروخ باليستي من قبل ميليشيات الحوثي باتجاه شمال مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ، وقالت الأمانة في بيان لها اليوم الأحد: "من واقع مسئوليتنا الحزبية والشعبية، وتعبيرا عن كافة أعضاء وقيادات حزب مستقبل وطن، نعلن رفضنا التام لمثل هذه الأعمال التى لن تمس أمن وسلامة المملكة العربية السعودية، كما أنها لن تؤثرعلى جهود التحالف العربى، ومسئوليته الحتمية من أجل العبور باليمن لمرحلة الاستقرار".
وأعرب الحزب عن تقديره لقوات الدفاع الجوي الملكي السعودي، التى تصدت بكل فعالية وكفاءة للصاروخ الحوثى،  وندعو الله أن يحمى أمتنا العربية من كل شر، ومن كل الأعداء.


 محافظ بنى سويف يوقع على استمارة "علشان تبنيها" لدعم ترشح الرئيس لفترة ثانية

ووقع المهندس شريف حبيب، محافظ بنى سويف علي استمارة "علشان تبنيها" فى حضورحشد من المواطنين وقال النائب بدوى النويشى إن" مستقبل وطن وحملة عشان تبنيها"  تطالب الرئيس عبدالفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسة ثانية في انتخابات 2018، من أجل استكمال عصرالإنجازات والمشروعات القومية ومواصلة الحرب على الفساد والإرهاب  بفضل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسى.

"مستقبل وطن" يكثف جولاته في المنيا 

 ونظمت أمانة مركزالمنيا بحزب مستقبل وطن بقياده العمدة بشر جابر أمين مركز المنيا، عدد من الجولات الميدانية بقرى المركز وذلك لتسهيل وصول استمارة حملة "علشان تبنيها" للمواطنين .

وأعلن المواطنون أثناء الجولات ، دعمهم الكامل للرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية،  وذلك لإستكمال مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها مصر.

وأكد "جابر"  نجاح حملة" علشان تبنيها" في الترويج للحملة  بكل قري مركز المنيا للتوقيع علي استمارة الحملة .

وأكد سلامه أبو سمره أمين العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن، أن قيادات الحزب بالمركزكثفوا من جولاتهم الميدانية  في القري، لافتا أن المركز يشهد إقبالاً كبيراً من قبل كل فئات المواطنين لدعم حملة "علشان تبنيها"، مؤكداً حرص الأمانة على نشرأهداف الحملة وتوضيح إنجازات الرئيس خلال الفترة الماضية.

 اقبال واسع من أهالي كفر صقر " علشان تنبنيها"


 وفي كفر صقر بالشرقية لاقت استمارة حملة " علشان تبنيها " رواجا طيبا بين أهالي المركز ، للتوقيع علي استمارة الحملة ، ووقع الشيخ هشام الموجى، إمام وخطيب مسجد صلاح الدين بمركز كفر صقر، على استمارة الحملة ، وأكد دعمه الكامل والمطلق لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي ، كما تعهد بالمشاركة بنشر أهداف الحملة وشرح إنجازات الرئيس لأهالي المركز.

كما وقع عدد من المواطنين على استمارة حملة "علشان تبنيها" بعد أداء الصلاة، بحضور " ملاك عزيز" أمين مركز كفر صقربحزب مستقبل وطن ، ونظمت  أمانة  كفر صقر بالحزب ، عدد من الجولات الميدانية،  بقرى المركز لشرح أهداف ومبادئ الحملة ،وتسهيل وصول استمارتها للمواطنين.

 "علشان تبنيها" الأعلى تداولا في أسيوط

وواصل حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط فعالياته وأنشطته للترويج لحملة "علشان تبنيها" الداعمه لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لولاية ثانية،  وأكد أحمد معوض نفادي،  أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط ، أن أمانة المحافظة ، تكثف جهودها في هذه الفترة للتواصل مع المواطنين وتوضيح ما قام به الرئيس السيسي من إنجازات ، خلال الفترة الأولى لافتين إلي أهمية إنتخابه لولاية أخرى، مشيرا إلى إن آلاف المواطنين، وقعوا على إستمارات الحملة من مختلف المراكز والقرى والنجوع وأصبحت إستمارة الحملة الأعلى تداولا بالمحافظة.

وشدد "نفادي" على أن الحزب لم ينسق مع أي أحزاب أو كيانات أخرى داخل المحافظة ، لافتا أن العمل يسير وفقا لخطة وضعتها الأمانة للترويج للحملة من خلال اللقاءات المباشرة مع المواطنين ولجان طرق الأبواب والتواصل مع الشخصيات العامة والمعروفة بالمجتمع .

وقال نفادي إن الحملة مستمرة، وليس الهدف منها مجرد جمع توقيعات المواطنين فقط ، ولكن توضيح أهمية المشروعات الكبرى التي تمت في عهد الرئيس السيسي ، وأهم ما يميز سياسته داخليا وأيضا نجاحه في إعادة مصر لقلب أفريقيا من جديد، والدور المحوري الهام الذي تلعبه مصر حاليا في الشرق الأوسط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق