السحر والشعوذة يعودان للملاعب المصرية من جديد

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 05:00 ص
السحر والشعوذة يعودان للملاعب المصرية من جديد
نادى الزمالك
محمود أبوقمر

ظهرت على  مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام  الماضية وتحديداً منذ هزيمة الزمالك أمام سموحة بثلاثية في الدورى، بسبب تصريحات مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بأن الفريق يتعرض لأعمال سحر تمنع تحقيقه الفوز وإحراز الأهداف في عدد من المباريات المحلية المتتالية.

وجائت تصريحات مرتضي منصور التى تم تناولها بسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن بعيداً عن السخرية فإن السحر موجود في القران، وتم ذكره علي لسان النبي محمد صلي الله عليه وسلم، وهو ما يجعلنا نفتح ملف حول امكانية تواجد السحر داخل ملاعب كرة القدم.

81072-7d209adc-ef62-4c43-b699-aea3fd1fadc9

بعد هذه التصريحات أصبح رئيس النادى عنده عاده بأنه يذبح عجل قبل كل لقاء يدخله فريق النادى وقد تم ذلك مرتين مره قبل لقاء وادى دجلة والأخر قبل مباراة بتروجيت .

على غرار ذلك ايضاً يقوم أعضاء مجلس ادارة فريق شربين بذبح ارنب داخل المرمى وفى منتصف الملعب قبل كل لقاء يدخلة الفريق .

وأخرهم الأن فى الأندية المصرية قام رئيس مركز شباب محلة حسن الذي ينافس بدوري القسم الثالث ومعه عدد من عمال النادي بذبح خروف وعدد من الطيور داخل المرمي الخاص بملعب النادي وذلك منتصف ليلة الامس وقبل ساعات من مباراة فريقه امام مركز شباب كفر بولين بدوري القسم الثالث والتي انتهت منذ قليل بفوز محلة حسن بهدفين بعد سلسلة من النتائج السلبية للفريق بدوري القسم الثالث .

201708141127452745
 

كما قام بتبخير الملعب وتوزيع دم الخروف علي ارجاء الملعب وذلك تنفيذا لوصية احد المشايخ لفك النحس الذي يلازم الفريق في دوري القسم الثالث .

والجدير بالذكر أن محلة حسن صعد لدوري القسم الثالث لأول مرة في تاريخه هذا الموسم وذلك عقب قيده بإتحاد الكرة منذ خمس مواسم .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق