تشيلسي يخطف مانشستر يونايتد بهدف مورتا (فيديو)

الأحد، 05 نوفمبر 2017 09:04 م
تشيلسي يخطف مانشستر يونايتد بهدف مورتا (فيديو)
مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد
أحمد مسعود

حقق فريق تشيلسى فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه مانشستر يونايتد، بهدف دون رد، فى مباراة القمة التى جمعت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج" فى الجولة 11 من الدورى الإنجليزى الممتاز. 
 
وشهدت المباراة قبل بدايتها مشهدًا مثيرًا، بعدما تجاهل إدين هازارد نجم تشيلسى، مصافحة مدربه السابق جوزيه مورينيو، المدير الفنى الحالى لمانشستر يونايتد. 
 
 
تشيلسى سجل هدف التقدم فى الدقيقة السابعة عن طريق النيران الصديقة، حيث جاء الهدف عن طريق فيل جونز مدافع يونايتد، إلا أن الحكم ألغاه بداعى وجود تدخل قوى من ألفارو موراتا مهاجم تشيلسى على جونز، ما تسبب فى تحويله الكرة لمرماه. 
 
 
ويدين البلوز بالفضل فى فوزه لنجم هجومه موراتا، الذى سجل هدف الفوز من رأسية رائعة، فى الدقيقة 54، بعدما تلقى تمريرة عرضية مميزة من سيزار أزبيليكويتا. 
 
 
ورفع موراتا بذلك رصيده إلى 7 أهداف فى الموسم الحالى من البريميرليج، ليأتنى فى المركز الثالث بلائحة الهدافين، متساوياً مع محمد صلاح (ليفربول)، روميلو لوكاكو (مانشستر يونايتد)، رحيم سترلينج وجابرييل جيسوس (مانشستر سيتى)، وجميعهم خلف سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتى الذى سجل 9 أهداف، وهارى كين نجم توتنهام صاحب الـ8 أهداف.
 
بهذا الفوز رفع تشيلسى رصيده إلى 22 نقطة، وظل فى المركز الرابع، بينما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 23 نقطة وظل فى المركز الثانى، إلا أنه أصبح مهدداً بفقدان الوصافة، بعد تساويه مع توتنهام، وابتعاده بنقطة واحدة فقط عن البلوز.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق