اخبار الاهلي اليوم الاثنين 6 / 11 / 2017.. لجنة المسابقات ترفض إقامة مباراة الأهلي والدراويش فى الإسماعيلية

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 12:30 م
 اخبار الاهلي اليوم الاثنين 6 / 11 / 2017.. لجنة المسابقات ترفض إقامة مباراة الأهلي والدراويش فى الإسماعيلية
الاهلي
أحمد مسعود

اخبار الاهلي اليوم الاثنين 6 / 11 / 2017، حيث شهد النادي الاهلي العديد من الأحداث كان علي رأسها لجنة المسابقات ترفض رسميا إقامة مباراة الأهلي والدراويش فى الإسماعيلية.

 


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار النادى الاهلي اليوم الاثنين 6 / 11 / 2017..

 

لجنة المسابقات ترفض رسميا إقامة مباراة الأهلي والدراويش فى الإسماعيلية

اخبار الاهلي اليوم.. أرسلت لجنة المسابقات فاكس رسميا إلى النادي الإسماعيلي، أعلنت فيه رفضها إقامة مواجهة الأهلي والإسماعيلي باستاد الإسماعيلية.

 

اخبار الاهلي اليوم.. قام رباعي قائمة محمود طاهر، المرشحين للعضوية فوق السن  هاني سرين الدين وإيهاب ماضي بالإضافة الى كل من شيرين منصور وأحمد مصطفي المرشحان "تحت السن"بزيارة مقر النادي بمدينة نصر اليوم للاجتماع مع أعضاء الجمعية العمومية وعرض برنامجهم الانتخابي قبل الانتخابات المقرر إجراؤها يوم 30 نوفمبر الجاري.

 

اخبار الاهلي اليوم.. قام كامل زاهر أمين صندوق النادي الأهلي، واللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي، بإستقبال  بعثة الفريق الأول لكرة القدم في مطار القاهرة، فور وصولها من المغرب مساء اليوم الأحد.

 

يد الأهلى يتخطى عقبة مصر للبترول بدورى الناشئين

اخبار الاهلي اليوم.. فاز فريق كرة اليد بالنادى الأهلى، على نظيره مصر للبترول بنتيجة 36 /30، فى إطار الجولة السادسة بدورى الناشئين مواليد 2002 للموسم المحلى 2017 / 2018.

 

اخبار الاهلي اليوم.. شدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، على  لاعبى الفريق بعدم  الإدلاء بأية تصريحات إعلامية فى الفترة المقبلة بعد خسارة اللقب الأفريقى أمس أمام الوداد المغربي.

 

اخبار الاهلي اليوم.. ظل لقب الأكثر تتويجاً بالبطولات القارية أحد الألقاب التي تميز بها الأهلي دوناً عن غيره من الأندية الأخرى المحلية والعالمية ، بعد أن وصل رصيد الأهلي من البطولات القارية إلى 20 لقب بالتساوي مع برشلونة الإسباني "وفقا لبيانه الرسمي".

وتنازل الأهلي عن لقبه المفضل تاركا الفرصة لريال مدريد الذي يستحوذ على هذا اللقب برصيد 23 بطولة قارية، وأمامه فرصة للإبتعاد باللقب أكثر عندما يشارك في مونديال الأندية المقبل بدولة الإمارات.


#كمل_يا_بدري VS #إقالة_حسام البدري.. من ينتصر فى معركة تويتر؟

اخبار الاهلي اليوم.. اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، بين مؤيدي بقاء حسام البدري المدير الفني للاهلي في منصبه، بعد خسارة دوري ابطال افريقيا أمس امام الوداد المغربي، وبين المعارضين لاستمراره والمطالبين باقالته.

 

اتحاد الكرة يعلن مؤجلات الأهلي في الدورى خلال 48 ساعة

اخبار الاهلي اليوم.. استقرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين على اعلان مواعيد المباريات المؤجلة للأهلى فى بطولة الدورى الممتاز خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. استطاع فريق الشباب بنادي الزمالك مواليد 1997 أن يفوز على فريق  الاهلي بهدفين دون رد في منافسات دوري الجمهورية الشباب.

 

المقاصة يطلب استعادة أبنائه من الأهلي في الميركاتو الشتوي

اخبار الاهلي اليوم.. دخل اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي المقاصة في مفاوضات جادة مع المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي للحصول على خدمات ثلاثي الفريق الكروي الأول بالأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق