حزب المحافظين: مستقبل العالم يكمن في تكوين شبكات اجتماعية بين الشباب

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 08:50 ص
حزب المحافظين: مستقبل العالم يكمن في تكوين شبكات اجتماعية بين الشباب
الرئيس السيسي فى منتدى شباب العالم
كتب إبراهيم سالم

 
قال أحمد حنتيش، المتحدث الإعلامي لحزب المحافظين، إن منتدى شباب العالم جاء مبهرا يحمل بين طياته رسالة واضحة للسلام والتعايش وتقارب الثقافات والحضارات.
 
وتابع "حنتيش"، في بيان للحزب أن العناصر الشابة التي تحدثت اليوم عكست بشكل صادق واقع الشباب في المنطقة والعالم بكل تحدياته وآماله وما يجب أن تنظر إليه الحكومات الحالية من تطلعات للشباب متمثلة في مستقبل آمن بعيدا عن صراع الثقافات والحضارات والنزاعات الطائفية والسياسية وغيرها من العوامل التي تهدد مستقبل الأجيال القادمة. 
 
وأضاف، أن مستقبل العالم يكمن في تكوين شبكات اجتماعية بين شباب العالم تؤمن بأهمية السلام والحوار والتنمية المشتركة ليكونوا قادرين على تطبيقها بأنفسهم في المستقبل.
 
وأثنى المتحدث الإعلامي لحزب المحافظين، على التنظيم المتميز الذى ظهر عليه مؤتمر الشباب والاستغلال الجيد لعناصر التكنولوجيا في حفل الافتتاح مقدما الشكر لكل من ساهم في انطلاق المنتدى وفي مقدمتهم فرق المتطوعين من الشباب.
 
وأضاف، أن هذا الحدث الجلى سيكون أحد أهم العوامل المؤثرة في تنشيط ودعم السياحة، ناهيك عن نقله لصورة حضارية وإيجابية عن مصر للعالم الخارجى ورسالة واضحة للعالم بأن مصر قادرة وتستطيع العبور، كما أن عدد المشاركين ومستوى التمثيل الرسمي يشير إلى كون مصر بلد الأمن والامان
 
وأشار "حنتيش" إلى أن جدول أعمال المؤتمر تم وضعه بناء على قراءة جيدة للتحديات التي يجابهها الشباب مبنية على رؤية واقعية وإدراك واع، كما أننا في الحزب نعول كثيرا على جلسات محاكاة الأمم المتحدة والتي سيشارك فيها 60 شاب نظرا لأنها ستتناول أبرز الأزمات وسبل مواجهتها طبقا لأفكار الشباب المبدعة والخلاقة ونحن متفائلين بنتائج التوصيات الختامية والتي نطالب برفعها لكافة الجهات المعنية ولعل تفائلنا مبعثة الإعداد الجيد الذي أبهر الحضور وهو بما لايدع مجالا للشك سيمتد للمحتوي والمضمون.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق