محمد عبد الشافي أول الراحلين عن الأهلي السعودي في الميركاتو الشتوى

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 10:28 ص
محمد عبد الشافي أول الراحلين عن الأهلي السعودي في الميركاتو الشتوى
محمد عبد الشافي
أسماء عمر

أشارت تقارير صحفية سعودية، إلى أن  محمد عبد الشافى الظهير الايسر للمنتخب الوطنى وأهلي جدة سيكون أول الراحلين عن صفوف الفريق السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
 
ذكرت صحيفة "الوطن"، أن محمد عبد الشافى بات خارج حسابات الاوكرانى سيرجى ريبروف المدير الفنى لفريق الاهلى، على أن يتم البحث عن لاعب أجنبى فى مركز الوسط لدعم الفريق الأهلاوى خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يعير محمد عبد الشافي حتى نهاية عقده 
 
من المرتقب أن إدارة الاهلى ستمنح محمد عبد الشافى فرصة الانتقال لأى ناد بنظام الإعارة لحين نهاية تعاقده مع النادى فى 30 يونيو 2018.

محمد عب الشافي لم يشارك مع الأهلي منذ بداية الموسم 
 
ولم يشارك محمد عبد الشافى مع الاهلى السعودى سوى فى مباراة واحدة هذا الموسم، فى ظل استبعاده من المشاركة فى المباريات بسبب "لعنة الإصابات" وتراجع مستواه.
 
محمد عبد الشافي شارك في حصول الأهلي على 4 بطولات 
 
جدير بالذكر أن محمد عبد الشافى شارك فى حصول الاهلى السعودى على 4 بطولات هى "الدوري، كأس ولى العهد، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر".
 
محمد عبد الشافي مهدد بعدم اللعب في المونديال
 
على الرغم من أن محمد عبد الشافي شارك في صعود منتخب الفراعن للمونديال بعد غياب دام لـ 27 عاما منذ كأس العالم 1990، إلا أن إبتعاده عن المشاركة مع فريقه مع إمكانية رحيله في الميركاتو الشتوي تهدد وجوده بين قائمة المنتخب الوطني التي من المرتقب أن يعدها كوبر للمشاركة في مونديال روسيا .
 
 
 
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق