النائب محمد فؤاد: عدم رصف وتمهيد الطرق فى الشتاء يسبب معاناة حقيقية للمواطنين عند هطول الأمطار

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 12:28 م
النائب محمد فؤاد: عدم رصف وتمهيد الطرق فى الشتاء يسبب معاناة حقيقية للمواطنين عند هطول الأمطار
النائب محمد فؤاد
كتتب مصطفى النجار

قام الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب، أمس الأحد، بجولة في حي العمرانية بمحافظة الجيزة تفقد خلالها أحوال عدد من المستشفيات كمستشفي الصدر، بالإضافة إلى عدد من الإدارات المختلفة والمدارس وقد انتهت هذه الجولة بزيارة لمحافظة الجيزة تقدم خلالها للواء كمال الدالي محافظ الجيزة، بورقة عمل تحتوي علي عدد من أهم متطلبات حي العمرانية.
 
وفي هذا السياق صرح الدكتور محمد فؤاد أن عدد من الشوارع الرئيسية بحي العمرانية تحتاج إلى الرصف والتمهيد والتجريد خاصة مع قرب فصل الشتاء وهطول المطر، مما يسبب معاناة حقيقية للمواطنين وتوقف تام للعديد من الشوارع كشارع عدوي سليم، مستشفي الصدر، الثلاثيني، مجمع المدارس، ترعة الزمر وغيرها من الشوارع الرئيسية، وهذا ما تضمنته ورقة العمل وفقا لعدد من المخاطبات والردود مع اللواء كمال الدلي محافظ الجيزة. 
 
كما تناولت موعد البدء في محور الملك عبد الله نظرا لتوقف أعمال تطوير ورصف شارع ترعة الزمر الشريان الرئيسي للعمرانية لحين الانتهاء من محور الملك عبد الله.
 
وأشار "فؤاد" في ورقة العمل إلى إشغالات شارع مستشفي الصدر التي تتسبب في اختناق مروري مستمر يعاني منه أهالي حي العمرانية بشكل دائم إلى جانب الشكل غير الحضاري الناتج عن تلك الإشغالات، مع وعود محافظ الجيزة في سبتمبر الماضي لإقامة سوق حضاري لحل مشكلة الإشغالات، وهو ما يتطلب وضع خطة مؤقتة لحل مشكلة الإشغالات وكذلك توضيح ما هو الموقف الحالي الخاص بإنشاء السوق الحضاري.
 
وأكد "فؤاد" على أهمية استمرار التواصل مع المواطنين وتفقد أحوال المؤسسات الخدمية والمصالح الحكومية لمعرفة العقبات التي تقابلهم وتمنعهم من تقديم خدمات جيدة للمواطنين، للعمل علي دراستها وتقديم الأداة الرقابية والتشريعية التي تسهم في تذليل تلك العقبات لتوفير حياة أفضل للمواطنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة