اختيار محمد صلاح ضمن أفضل 10 لاعبين في الجولة الـ 11 بالبريميرليج

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 11:59 ص
اختيار محمد صلاح ضمن أفضل 10 لاعبين في الجولة الـ 11 بالبريميرليج
محمد صلاح
أسماء عمر

أختيرمحمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول ضمن أفضل 10 لاعبين فى الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، عبر  شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية .
 
وذكرت الشبكة البريطانية، "أن محمد صلاح واصل بدايته رائعة مع ليفربول وتمكن من تسجيل هدفيه الـ 11 والـ 12 فى جميع البطولات أمام وستهام يونايتد، عندما يتواجد اللاعب المصرى مع السنغالى ساديو مانى يشكل خطراً كبيراً على المنافسين، وكان بإمكانه أنه يسجل الهاتريك الأول مع الريدز فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة".
 
وكانت هيئة الأذاعة البريطانية "بى بى سي"، إختارت محمد صلاح فى التشكيلة المثالية للجولة الـ 11، وشهدت التشكيلة المثالية تواجد ثلاثى تشيلسى، ألفارو موراتا وكانتى وهازارد بعد الفوز الذى تحقق على مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل فى قمة مباريات الجولة، كما شهدت التشكيلة المثالية تواجد الجزائرى رياض محرز لاعب ليستر سيتى وكيفين دى بروين لاعب مانشستر سيتى.
 
وسجل محمد صلاح "هدفين" فى فوز ليفربول على وستهام يونايتد بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "لندن" الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، ليرفع رصيده من الاهداف فى البطولة إلى 7 ليحتل المركز الثالث فى قائمة الهدافين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق