السيد الشريف يحيل 5 مشروعات بقوانين للجان المختصة بالبرلمان

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 12:59 م
السيد الشريف يحيل 5 مشروعات بقوانين للجان المختصة بالبرلمان
البرلمان
كتب مصطفى النجار

أحال السيد الشريف رئيس الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الاثنين، 5 مشروعات قوانين مطروحة على المجلس إلى اللجان النوعية المختصة لدراساتها.
 
وقد أحيل مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن إنشاء وكالة الفضاء المصرية إلى لجنة مشتركة من لجنة التعليم ومكاتب لجان الاتصالات والدفاع والشئون الدستورية.
 
بينما أحيل مشروع قانون مقدم من النائب رياض عبد الستار و60 نائبا بشأن تجريم العلاقات الجنسية إلى لجنة الشئون التشريعية والدستورية، وأحال أيضا مشروع قانون مقدم من النائب يوسف القعيد و60 نائبا بشأن تعديل أحكام قانون الملكية الفكرية رقم 82 لسنة 2002 إلى لجنة مشتركة من لجان التعليم والثقافة والإعلام والشئون التشريعية.
 
كذلك أحلل مشروع قانون مقدم من النائب محمود نبيه و59 نائبا بشان الأحكام الخاصة بشهداء الجيش والشرطة إلى لجان مشتركة من لجان التضامن والقوى العاملة والدفاع، وأحال مشروع قانون مقدم من النائب أشرف عمارة و60 نائبا بشأن حماية البيانات الشخصية إلى لجان مشتركة من الاتصالات والدفاع والشئون التشريعية.
 
يذكر أن وكيل مجلس النواب السيد الشريف، ترأس الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الإثنين، بسبب مشاركة الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب فى أعمال منتدى شباب العالم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة