مدرب بيدفيست يهاجم عمرو جمال

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 02:21 م
مدرب بيدفيست يهاجم عمرو جمال
عمرو جمال
أميرة صالح

شن الجنوب أفريقي جافين هانت، المدير الفني لبيدفست ويتس، هجومًا حادًا على عمرو جمال، مهاجم الأهلي المعار لفريقه الجنوب أفريقي، رغم تألقه وتسجيله لهدف الفوز على باروكا في ربع نهائي كأس جنوب أفريقيا.
 
وهاجم هانت عمرو جمال قبل مباراتين رغم تألقه الكبير وتسجيله للأهداف في كل مباراة بسبب عدم فهم التعليمات وصعوبة التواصل.
 
وأدلي المدير الفني هانت  بتصريحات جديدة والتي شن فيها هجومًا حادًا على عمرو جمال عقب التأهل إلى نصف نهائي كأس جنوب أفريقيا بهدف المهاجم المعار من الأهلي.

أزمة اللغة
 
انتقد هانت عدم فهم عمرو جمال لتعليماته الفنية خلال المباريات والتدريبات وقال عقب الفوز على باروكا :"مازال لا يفهم تعليماتي حتى الآن".
 
وأضاف المدير الفني لبيدفست :"أرى أنه يجب أن يتحرك داخل منطقة الجزاء وليس خارجها، لأن طريقة اللعب هنا مختلفة، ولكنه مازال يتحرك خارج منطقة الجزاء، لقد أجبرني على النطق بالعربية".
 
ونجح عمرو جمال في تسجيل 5 أهداف في 11 مباراة منذ انضمامه لبيدفست معارًا لمدة موسم من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ابنتي تسجلها
 
وشن هانت هجومًا كبيرًا على عمرو جمال بسبب إهدار الفرص السهلة، قائلاً:" إنه يهدر فرصًا سهله للغاية خلال المباريات الماضية".
وأضاف مدرب بيدفست: " لقد أهدر فرصة سهلة أمام باروكا في الدوري، ويمكن لابنتي أن تسجلها في المرمى، كما أهدر فرصة سهلة أمام أياكس كيب تاون في الكأس".
 
واستطرد :"هنا الأمر مختلف، وعمرو جمال يواجه عقلية مغايرة لما اعتاد عليه في منتخب مصر، لأنه ضمن قائمة الفراعنة في مونديال روسيا المُقبل، فلا يوجد هنا محمد صلاح، جناح ليفربول، أو زملائه الآخرين ليقدموا له الكرة على طبق من ذهب للتسجيل.. هنا يجب أن يتعب".

مشجع واحد وكلبه
 
واصل هانت انتقاداته مؤكدًا أن عمرو جمال تأثر بالمناخ المحيط به في الدوري الجنوب أفريقي حين قال :"اعتاد هناك في مصر أن يشاهده 60 ألف متفرج في كل مباراة للأهلي، ولكن هنا يشاهده مشجع وكلبه".
 
وأوضح :"ولكن يجب أن نقول أننا نحتاج مثل هذه العقلية في بيدفست، إن عقلية لاعبي النادي الأهلي جيدة، وهذا ما نحتاجه، ويمكن للاعبينا أن يتعلموا من عقلية عمرو جمال العظيمة التي أتى بها من الأهلي".
 
وسيلتقي بيدفست مع كايزر تشيفز في نصف نهائي الكأس بعدما أوقعتهما القرعة في مواجهة قوية لم يتحدد موعدها النهائي بعد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق