رئيس دعم مصر: تأييد برلماني أمريكى للقيادة السياسية المصرية(صور )

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 02:02 م
رئيس دعم مصر: تأييد برلماني أمريكى للقيادة السياسية المصرية(صور )
محمد السويدى
مصطفى النجار

قال النائب محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر، ان هناك تأييدا برلمانيا امريكيا للقيادة السياسية المصرية وتأييدا لما يجرى من اوضاع واجراءات فى الساحة المصرية، لافتا الى اننا نرى النواب الأمريكيين أصدقاء ذوي رأى صائب. 
 
 
وأضاف "السويدى"، خلال مؤتمر صحفى يعقده رئيس ائتلاف دعم مصر، اليوم، لاستعراض نتائج زيارة الوفد البرلمانى للولايات المتحدة الأمريكية الإسبوع الماضى، انه تم التطرق فى الحديث إلى قانون الجمعيات الاهلية، وقال الدكتور على عبد العال خلال ذلك الحديث أن البرلمان المصرى درس كافة المعايير الدولية، خلال اقراره ذلك القانون الذى تم اعداده بعد ضغط من الشارع حول أثر صرف التمويلات الأجنبية وإساءة استخدامها فى الشارع. 
 
 
 
1
 
2
 
3

4
 
5
 
 
 

 
 

 

 

 


 
 

وتابع السويدى، كان هناك تأثير لهذه التمويلات الاجنية، وكان هدف المجلس من ذلك القانون هو تنظيم استخدام هذه الأموال بما يعود على البلاد. 
 
وأضاف، رئيس ائتلاف دعم مصر، أن الدكتور علي عبد العال، أوضح ان هذا قانون مثله مثل اى قانون، وحال اكتشاف اى عوار فيه خلا تنفيذه بشكل يتعارض مع النفع العام على المجتمع، فيمكن تعديله، مؤكدا انه قانون من صنع البشر ويمكن تطويره، موضحا أى شكوى من القانون حاليا ليست فى محلها، نظرا لان القانون لم يفعل بعد، فأين مصدر الشكوى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة