السويدي: النواب الأمريكي ليس جهة اختصاص في اتخاذ قرار تخفيض المساعدات(صور )

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 02:07 م
السويدي: النواب الأمريكي ليس جهة اختصاص في اتخاذ قرار تخفيض المساعدات(صور )
الوفد البرلمانى المصرى
كتب مصطفى النجار

قال النائب محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر، إن قرار تخفيض المساعدات الأمريكية لمصر، كان أحد محاور زيارة الوفد البرلماني المصري برئاسة علي عبد العال رئيس المجلس إلى الولايات المتحدة الأمريكية الأسبوع الماضي.
 

 
 
 

 

 

 

 

 

1
 
2
 
3
 
4
 
5
 

وأضاف "السويدي"، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس ائتلاف دعم مصر، اليوم، لاستعراض نتائج زيارة الوفد البرلماني للولايات المتحدة الأمريكية الأسبوع الماضى، أن الوفد البرلماني اعترض على مثل تلك القرارات. وأكد أنها طريقة مرفوضة في التواصل بين الطرفين، وأنه لابد من استيضاح الأمور قبل أن يتم الوصول إلى مثل تلك النقاط أو تطبيق العقوبات، مؤكدًا أن الشعب المصري يرفض مثل هذه الطريقة في التعامل.
 
وتابع، إن الوفد البرلماني أبلغ ممثلي البرلمان الأمريكي، أن باعتبارهم مؤيدين للوضع السياسي، فلابد من تغيير طريقة الحوار للوصول إلى أهداف مشتركة للطرفين.
 
وردا على سؤال، حول رد فعل أعضاء النواب الأمريكى بشأن اعتراض الوفد على تخفيض المساعدات، أكد السويدى، أن النواب الأمريكين الذين التقى بهم الوفد البرلماني، ليسوا جهة اختصاص في اتخاذ قرار بشأن المساعدات، ولكن حرص الوفد المصري على توصيل رسالته ليتم عرضها وتوصيلها للمختصين وإعادة النظر بشأن مثل تلك القرارات.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق