زيوت طبيعية تحارب الخيوط الرفيعة للوجه .. منهم زيوت المر واللبان والهليكريزم

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 10:00 ص
 زيوت طبيعية تحارب الخيوط الرفيعة للوجه .. منهم زيوت المر واللبان  والهليكريزم
زيت اللافندر
دنيا حلمى

الخطوط الرفيعة التي تظهر علي وجوه النساء مع تقدم العمر تسبب لهن مشكلة كبيرة ، لكن يمكن مواجهة هذه التجاعيد قبل ظهورها باستخدام مجموعة  من الزيوت الطبيعية التي لابد أن تستخدم  ضمن روتين السيدات اليومي ، وهي كما ذكر موقع "بولد سكاي".

1.    زيت الهليكريزم: يعمل هذا الزيت على تأخير ظهور التجاعيد على البشرة، حيث يحتوي على مواد مضادة للالتهابات ويعتبر المكون السحري الذي يستخدم ضمن الكريمات المعالجة للتجاعيد، اخلطي زيت الهليكريزم مع زيت الزيتون للحصول على بشرة أصغر سنا.

2.    زيت الجوجوبا: يكافح زيت الجوجوبا علامات تقدم العمر مثل التجاعيد والخطوط الرفيعة، اخلطيه مع زيت جوز الهند واستخدمي الخليط مرتين أسبوعيا لمنع ظهور أي خطوط على بشرتك.

3.    زيت المر: يمنحك بشرة شابة خالية من التجاعيد.

4.    زيت الرمان: يعمل زيت الرمان على تقليل علامات التقدم بالعمر مع تحسين مظهر بشرتك بالكامل، اخلطي كمية قليلة منه مع أي زيت آخر وضعي الخليط على بشرتك لتحصلي على النتيجة المرغوبة.

5.    زيت الجرانيوم: محمل بخصائص قابضة تجعل بشرتك لا يظهر عليها أي علامات للشيخوخة، اخلطيه مع أي زيت آخر وضعيه على بشرتك مرة كل اسبوعين حتى تلاحظين النتائج المطلوبة.

6.    زيت اللبان: يمكن أن يبطىء عملية الشيخوخة على بشرتك بشكل طبيعي ، فهو مليء بالمواد المضادة للأكسدة والقابضة والتي تتناسب مع جميع أنواع البشرة.

7.    زيت اللافندر: يستخدم هذا الزيت في الكثير من الأغراض التجميلية، فهو يحمي البشرة من التلف ويمنع ظهور علامات تقدم العمر، اخلطي بضع قطرات منه مع أي ماسك للبشرة للحصول على بشرة شابة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق