محافظ الأقصر يتفقد مستشفى أرمنت ومشروعات طيبة

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 09:25 م
محافظ الأقصر  يتفقد مستشفى أرمنت ومشروعات طيبة
محافظ الأقصر محمد بدر

قاد محافظ الأقصر محمد بدر، اليوم الإثنين، جولة ميدانية موسعة تفقد خلالها عدد من المشروعات الجاري إنشائها بعدد من مدن ومراكز المحافظة.

 

كما تفقد محافظ الأقصر، سير العمل بعدد من المنشآت الخدمية والحكومية، حيث بدأ جولته، بتفقد مستشفى الأقصر العام للاطمئنان على سير أعمال التطوير والانشاء، ووجه تعليماته إلى المسئولين بضرورة إزالة الباعة الجائلين وأصحاب عربات الحنطور والكارو من المنطقة المحيطة بالمستشفى حفاظا على المظهر الحضارى للمدينة.

واستكمل محافظ الأقصر جولته الميدانية بتفقد مركز ومدينة الزينية، حيث توجه إلى مدرسة الزينية الثانوية المشتركة التي فتحت أبوابها للطلاب في بداية العام الدراس الحالى وتضم 391 طالب وطالبة موزعين على 11 فصلا بالمدرسة، واطمئن على سير العملية التعليمية واستمع إلى مطالب الطلاب والطالبات فيما يخص رؤيتهم للمدرسة، كما توجه إلى المقر الجديد لمبنى إدارة الزينية التعليمية للوقوف على سير العمل بالمبنى.

وتفقد محمد بدر، كلا من مقر الإدارة الصحية بالزينية، حيث أوضح وكيل وزارة الصحة أنه سيتم تشغيل 10 حضانات أطفال بالمبنى، واستكمالا للجولة توجه المحافظ إلى محطة صرف صحى الزينية ، ومركز الخدمات البريدية بالزينية بحرى الجارى انشائهما، ولاحظ قيام أحد الأهالي بإنشاء منزل وفور علمه بأن المبنى بدون ترخيص، أصدر قراره بإزالة المبنى بالكامل فوراً، كما قرر تغطية ترعة نجع القرعانى وتطهيرها، واحلال وتجديد مدرسة الهرامشة الابتدائية بالزينية، وتحويل تبعية مدرسة وحدة العشى للفصل الواحد إلى هيئة الابنية التعليمية لاستغلال المبنى والاستفادة منه.

وفي ختام جولته، توجه محافظ الأقصر، إلى مدينة طيبة الجديدة لمتابعة دراسة المخطط المقترح لمجتمع طيبة الجديد، ومناقشة المشروعات المقترح اقامتها بالمدينة الجديدة، كما استمع إلى مطالب عدد من الأهالى من صعوبة وصول عدد من الخدمات إلى المواطنين.

 

ورافق المحافظ خلال الجولات كلٍ من المهندس محسن مصطفى وكيل وزارة الاسكان بالمحافظة، والدكتور السيد أحمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة، وسيد الفيومى وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، والعميد صلاح المندوه رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب المحافظ.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق