اخبار الاهلى اليوم الثلاثاء 6 / 11 / 2017 .. الأهلي يرفض شكوى جاساما للكاف بعد خسارة اللقب الأفريقي

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 03:00 ص
اخبار الاهلى اليوم الثلاثاء 6 / 11 / 2017 .. الأهلي يرفض شكوى جاساما للكاف بعد خسارة اللقب الأفريقي
الاهلي
هيثم عويس

اخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 7 / 11 / 2017، حيث شهد النادي الأهلي العديد من الأحداث يأتى على رأسها عودة المارد الأحمر للتدريبات بعد العودة أمس من المغرب بعد خسارة اللقب الأفريقي أمام الوداد المغربى .  

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 7 / 11 / 2017..

الأهلي: لاجدوي من شكوي جساما إلي الـ" كاف"

اخبار الاهلي اليوم .. أكد اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن النادي صرف النظر عن شكوى الحكم الجامبي بكاري جاساما الذي أدار مباراة الأهلي والوداد المغربي، السبت الماضي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا وانتهت بفوز الفريق المغربى بهدف نظيف وحصد لقب البطولة .

اخبار الاهلي اليوم .. شدد مروان هشام، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، والمكلّف بالإشراف على ألعاب النشاط الرياضي،على أن إسناد الاتحاد الإفريقي لكرة اليد تنظيم بطولتي السوبر وكأس الكؤوس في العام المقبل إلى النادي الأهلي، هو استمرار للنجاحات الكبيرة التي حققها النادي في الفترة الماضية.

اخبار الاهلي اليوم .. استلم النادي الأهلي خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة اليد، يفيد بالموافقة على قيام النادي بتنظيم بطولتي السوبر الإفريقية وكأس الكؤوس، خلال شهر أبريل المقبل .

الأهلي يخاطب تليفونات بنى سويف لنقل مباراتهم بالكأس لإستاد القاهرة

اخبار الاهلي اليوم .. صرح اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي،على أنه خاطب نادي تليفونات بني سويف، من أجل الحصول على موافقته لنقل مباراة كأس مصر، إلى ستاد القاهرة بدلا من بتروسبورت.

اخبار الاهلي اليوم .. علق إكرامي الشحات، حارس مرمى الأهلي والمنتخب الوطني السابق، على هزيمة المارد الأحمر من الوداد المغربى بنتيجة 1/0 فى إياب نهائى بطولة دوري أبطال أفريقيا، وفقدان الأحمر اللقب التاسع فى تاريخه

اخبار الاهلي اليوم .. أكد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي، إنه بناءً علي اجتماع إدارة النادي مع السادة المرشحين لمنصب رئيس النادي في الانتخابات المقرر إقامتها يوم 30 من نوفمبر الجاري، والذي عقد أمس الاثنين، بمكتب المدير التنفيذي، فقد تم تحديد الندوات الخاصة بهم بناءً علي رغباتهم.

تعرف على سر صراخ وليد سليمان فى وجه عمرو بركات فى مران الأهلى اليوم

اخبار الاهلي اليوم .. حملت تقسيمة النادي الأهلي، اليوم الاثنين، حالة من الحماس تحت إشراف أحمد أيوب، مدرب الفريق والقائم بأعمال المدير الفني، حيث صرخ وليد سليمان، لاعب الفريق في وجه زميله عمرو بركات

اخبار الاهلي اليوم .. قاد أحمد أيوب المدرب العام للأهلي مران فريقه أمس علي ملعب التتش بالجزيرة والذي يأتي استعدادا لمواجهة بني سويف يوم الجمعة ببطولة كأس مصر.

اخبار الاهلي اليوم .. قام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بعقد جلسة خاصة مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق على هامش مران فريق الكرة الأحمر استعداداً لملاقاة تليفونات بني سويف فى كأس مصر.

الأهلي يحذر المنتخب التونسي بالدفع بعلي معلول أمام ليبيا

اخبار الاهلي اليوم .. قام مسئولو الأهلي بتحذير نظرائهم في الجهاز الفنى لمنتخب تونس من الدفع بعلي معلول ظهير أيسر الفريق ومنتخب نسور قرطاج من الدفع باللاعب في مواجهة ليبيا بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠١٨ في روسيا.

اخبار الاهلي اليوم .. أعلن الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مروان محسن يشارك بشكل تدريجي في التدريبات حيث منتصف الشهر الجاري وتحديدأ يوم ١٥ نوفمبر ومن بعدها يصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي .

صالح جمعة يتعافي من الإصابة ويبدأ فترة التأهيل

اخبار الاهلي اليوم .. استكمل اليوم صالح جمعة لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي التدريبات التأهيلية على هامش مران الفريق استعدادا لمواجهة بني سويف في بطولة كأس مصر.

اخبار الاهلي اليوم .. استطاع عماد متعب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يقدم عرض متميز بالتقسيمة التي خصصها، أحمد أيوب، المدرب العام، والقائم بأعمال المدير الفني، بالمران الجماعي الذي يشهده ملعب مختار التتش.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة