4 نجوم على رادار الأهلي قبل الميركاتو الشتوي.. مهاجم الوداد أبرزهم (فيديو)

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 05:03 م
4 نجوم على رادار الأهلي قبل الميركاتو الشتوي.. مهاجم الوداد أبرزهم (فيديو)
أشرف بن شرقي مهاجم الوداد المغربي
كتب- أسماء عمر

مع اقتراب موسم الانتقالات الشتوية الذي يبدأ في يناير المقبل، بات هناك أربعة أسماء مرشحة بقوة للانتقال إلى النادي الأهلي بعد التألق مع أنديتها، خاصة وأن المارد الأحمر بات في حاجة واضحة للتدعيم في عدة مراكز.

أشرف بن شرقي 

بات أشرف بن شرقي مهاجم الوداد البيضاوي المغربي، أحد أقوى الأسماء المرشحة للانضمام إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير، وذلك بعد الأداء المميز الذي ظهر عليه صانع ألعاب الفريق المغربي أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث قاد بن شرقي فريقه للتويج بالبطولة على حساب الأهلي بعدما سجل هدف في مباراة الذهاب وصنع آخر في مباراة العودة بالمغرب.

 

 حارس الإسماعيلى

أدى تراجع مستوى حراسة مرمى النادي الأهلي سواء شريف إكرامى أو الثنائي البديل أحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي، إلى مطالبة الجماهير الحمراء بضرورة ضم حارس مرمى جديد بمستوى القلعة الحمراء.

وأصبح محمد عواد عواد حارس مرمى الاسماعيلى، أحد أبرز الأسماء المرشحة للانضمام إلى الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تألقه مع الإسماعيلى وقيادته للدراويش إلى صدارة الدوري حتى الآن، وانضمامه إلى صفوف قائمة المنتخب الوطني.

 

حارس سوريا

ترددت أنباء قوية مؤخراً عن وجود مفاوضات بين النادي الأهلي وحارس مرمى المنتخب السوري إبراهيم عالمة، الذي تألق خلال الفترة الماضية خاصة بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

 

مدافع الإسماعيلي

حاول النادي الأهلي قبل انطلاق الموسم ضم محمود متولي مدافع الإسماعيلي المتألق إلى صفوف الفريق الأحمر، خاصة بعد رحيل أحمد حجازي مدافع القلعة الحمراء إلى ويست بروميتش، وكان الاسماعيلي قد غالى في الأمور المادية للتنازل عن اللاعب ليتراجع الأهلي عن الصفقة، وبعد الأداء الهزيل الذي ظهر عليه دفاع الأهلي خلال المشاركة الأفريقية بات مرجح إعادة تجديد المفاوضات مع مدافع الاسماعيلي لضمه للفريق في الميركاتو الشتوي.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق