نائب رئيس شركة أوراكل للتكنولوجيا يشيد بإنجازات "الكهرباء" في مصر

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 12:42 م
نائب رئيس شركة أوراكل للتكنولوجيا يشيد بإنجازات "الكهرباء" في مصر
محمد شاكر وزير الكهرباء

استقبل الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، فازيليس ديموبولوس (Vasilis G Dimopoulos) نائب رئيس شركة أوراكل Oracle للتكنولوجيا بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوفد المرافق له، صباح اليوم الثلاثاء، وذلك لبحث سبل دعم التعاون بين قطاع الكهرباء والشركة لمواكبة أحدث التكنولوجيات والتعرف على أحدث النظم المتصلة بقواعد البيانات، وذلك في إطار الاهتمام الكبير الذي يوليه قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة لنظم المعلومات والعمل طبقًا لأحدث نظم التكنولوجيا الحديثة.
 
 
ورحب شاكر بفازيليس ديموبولوس والوفد المرافق، مؤكدًا على أهمية التعاون والتنسيق مع الشركة لمواكبة التطورات العالمية في نظم المعلومات والعمل من خلال شبكة معلوماتية حديثة.
 
 
من جانبه أشاد  ديموبولوس بما قام به قطاع الكهرباء من إنجازات للتغلب على التحديات التي واجهته خلال الفترة الماضية، وأبدى رغبته في التعاون مع قطاع الكهرباء.
 
 
وأوضح أن للشركة خبرات كبيرة في إيجاد حلول لمشاكل عديدة تم تطبيقها في مصر والعديد من الدول وشبكات الاتصال المتخصصة والعديد من الشركات والبنوك.
 
وأضاف أنه يتم عقد عدة جلسات يتم فيها تبادل النقاش مع الشركة القابضة لكهرباء مصر، وجارى عمل عدد من مجموعات العمل للتعرف على احتياجات قطاع الكهرباء المصري، وكذلك إعداد عدد من الدورات التدريبية المتخصصة في التكنولوجيات الحديثة داخل الشركة القابضة.
 
 
وتم في نهاية الاجتماع الاتفاق على أن يتم عرض تقرير في بداية الشهر القادم بنتائج تلك الجلسات على الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة.
ويأتى هذا الاجتماع في إطار الجهود التي يوليها قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة لمواكبة التطورات العالمية طبقًا لأحدث التكنولوجيات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق