قائمة طاهر.. سرى الدين: وعي أعضاء الأهلي رهان نجاح القائمة بالكامل

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 02:23 م
قائمة طاهر.. سرى الدين: وعي أعضاء الأهلي رهان نجاح القائمة بالكامل
هانى سرى الدين

قال الدكتور هاني سري الدين، المرشح في انتخابات النادي الأهلي ضمن قائمة المهندس محمود طاهر"فوق السن"، إن القائمة تراهن علي وعي أعضاء الجمعية العمومية في الانتخابات المقرر لها يوم 30 نوفمبر الجاري.
 
 
المعروف أن قائمة المهندس محمود طاهر تخوض الانتخابات المقبلة المحدد لها 30 نوفمبر تحت شعار "معا" من أجل استكمال برنامج قائمة طاهر الانجازات التى حققها منذ توليه المسئولية في 2014.
 
وتضم القائمة الانتخابية لرئيس الأهلى الحالى كل من طاهر رئيساً ومصطفى مراد فهمى نائباً، وكامل زاهر أميناً للصندوق، وحمدى الكنيسى وهانى سرى الدين وإيهاب ماضى وخالد حبيب ومحمد جمال هليل ومحمد يحيى للعضوية فوق السن، والثلاثى مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى للعضوية تحت السن.
 
وأكد سري الدين : نثق في وعي أعضاء الجمعية العمومية وقدرتهم علي اختيار الأنسب والأصلح للنادي،ونحن كقائمة نمتلك برنامج مميز للغاية وسنحقق من خلاله طموحات ومطالب أعضاء النادي".
 
تابع :" الجولات التي قمنا بها في الأيام الماضية كشفت لنا عن اهتمام الأعضاء بالإنتخابات ورغبتهم الشديدة في المشاركة بها،ونعدهم كقائمة بأن نكون على قدر المسئولية إذا كٌتب لنا النجاح،أطالبهم فقط بان  يكون الاختيار بناء علي تقييم البرنامج الانتخابي وفرز المرشحين حسب قدرتهم على خدمة الكيان، وليس بناءً على العاطفة".
 
وتقرر أن يعقد محمود طاهر مؤتمراً صحفياً الاسبوع المقبل من أجل الكشف عن البرنامج الانتخابي لقائمته التى يخوض بها انتخابات القلعة الحمراء  ، وأكد طاهر أن البرنامج الانتخابى يتضمن العديد من المفاجآت التي سيستفيد منها الأعضاء خلال السنوات المقبلة وأنه سيكون برنامج واقعى يليق باسم وتاريخ وقيمة النادى وأعضاءه وسيتم تنفيذ على أرض الواقع مثلما حقق أكثر من 99% من برنامجه عقب نجاحه في الانتخابات الماضية، وليس مجرد وعود معسولة للاستهلاك وجذب الأعضاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق