ابن محمد مرسي اتهبل يا رجالة.. و"مش لاقي تمن السيجارة"

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 05:15 م
ابن محمد مرسي اتهبل يا رجالة.. و"مش لاقي تمن السيجارة"
حادث
دينا الحسيني

بدأت نيابة الخانكة تحقيقاتها منذ قليل في حادث التصادم الذي وقع ظهر اليوم الثلاثاء بطريق (بلبيس القاهرة) نتيجة تصادم 3 سيارات بينها سيارة "أحمد" نجل الرئيس المعزول محمد مرسي، بعد أن اصطدمت سيارته بسيارة أخرى تابعة لجهاز مدينة العبور كانت متوقفة على جانب الطريق، ما تسبب في اصطدام سيارة ثالثة بسيارته من الخلف وإصابة قائدها (أحمد عادل محمد صابر).
 
واستمعت النيابة العامة لأقوال قائدي السيارات الذين أكدوا أنه في أثناء توقف سيارة بجانب الطريق، تصادف سير أحمد نجل المعزول محمد مرسي بسيارة ملاكي وتوقف فجأة لمشاهدة سبب توقف السيارة التي كانت تنتظر بجانب الطريق، وهو الأمر الذي تسبب في تصادم سيارة كانت قادمة من الخلف بسيارته مما أسفر عن إصابة قائدها وحدوث تلفيات بالسيارة.
 
وفي تصريحات خاصة قال مصدر أمني إنه فور الحادث وإخطار اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية بالواقعة كلف بانتقال رئيس مباحث الخانكة للفحص وإجراء التحريات.
 
وأضاف المصدر أنه لدى وصول رئيس مباحث الخانكة للاستماع لأقوال قائدي السيارات طلب منه نجل مرسي معرفة اسمه واسم القوة المرافقة له فرد عليه رئيس المباحث:"عاوز أسمائنا ليه أنا رئيس المباحث"، فرد ابن مرسي:" ايوه يعني اسمك إيه انت واللي معاك أنا ابن الرئيس مرسي وبسألك عن اسمك".
 
وأشار المصدر إلى أنه عقب المعاينة تم اصطحاب أطراف المصادمة إلى القسم، وتم تحرير محضر بناءً على رغبتهم في إثبات الحالة، وفي قسم الشرطة طلب ابن المعزول مرسي من رئيس المباحث "سيجارة" فأخبره رئيس المباحث أنه لا يدخن".
 
وطلب نجل المعزول في أقواله إلزام قائد السيارة الذي أصيب في الحادث بدفع مبلغ 5 آلاف جنيه، مقابل تصليح السيارة التي تبين أنها ليست ملكه، وهي ملك والدة زوجته.
 
وعقب تحرير المحضر وجه اللواء محمد الألفي مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية بعرض أطراف المصادمة على النيابة التي تباشر التحقيقات الآن.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق