مواعيد مباريات دور الـ32 لكأس مصر اليوم الأربعاء 8 / 11 / 2017.. والقنوات الناقلة

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 01:00 ص
مواعيد مباريات دور الـ32 لكأس مصر اليوم الأربعاء 8 / 11 / 2017.. والقنوات الناقلة
المصرى البورسعيدى
أحمد مسعود

 

ينشر «صوت الأمة» مواعيد مباريات دور الـ32 لكأس مصر اليوم الأربعاء 8 / 11 / 2017، إذ تقام مباراة وادى دجلة وكفر الشيخ على ستاد السلام ومباراة الانتاج الحربى وبترول أسيوط على ستاد بتروسبورت ومباراة المصرى البورسعيدى وبنى عبيد على ستاد الجيش ببرج العرب بالأسكندرية ومباراة المقاولون العرب مع الشمس على ستاد القاهرة .

 

موعد مباراة وادى دجلة وكفر الشيخ

 

تقام مباراة وادى دجلة وكفر الشيخ على ستاد السلام فى تمام الثانية والنصف ظهر اليوم الأربعاء إذ يطمع الفريق الدجلاوى أن تكون المباراة بوابة عودته للإنتصارات بعدما غاب الفريق عن تحقيق الفوز فى أخر 6 مباريات له بالدوري الممتاز .

 

كفر الشيخ تأهل بالفوز على غزل المحلة

فريق كفر الشيخ تأهل  إلى دور 32 بكأس مصر، عقب تخطي فريق دسوق بهدف دون رد، وسمنود بهدفين مقابل هدف، وغزل المحلة بركلات الترجيح.

 

ميدو يطالب لاعبيه بنسيان الماضى

من جانبه اجتمع أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة مع اللاعبين عقب التعادل المُخيب أمام طلائع الجيش في الدوري العام، وطالبهم بنسيان كل ما فات والنظر للمباريات المقبلة وضرورة الفوز بها ومحو النتائج السلبية الماضية، وعدم الالتفات لما يشاع في وسائل الإعلام مشدداً على ضرورة عدم الاستهانة بفريق كفر الشيخ الذى يلعب بدوري القسم الثاني لمجموعة بحري.

 

موعد مباراة الإنتاج الحربى وبترول أسيوط

تقام مباراة الانتاج الحربى وبترول أسيوط على ستاد بتروسبورت فى تمام الثانية والنصف ظهر اليوم الأربعاء فى مواجهة يدخلها الفريق العسكرى بحثاً عن بطاقة التأهل لدور الستة عشر لاسيما بعد خسارته فى الجولة الثامنة للدوري أمام الأسيوطى بثلاثة أهداف مقابل هدف

 

بترول أسيوط يلعب فى القسم الثالث

يلعب بترول أسيوط هذا الموسم بدوري القسم الثالث لكرة القدم، وخاض مباراة واحيدة بالدوري أمام البداري استطاع أن يحسمها لصالحة بثلاثية مقابل هدف وحيد.

 

موعد مباراة المصرى البورسعيدى وبنى عبيد

تقام مباراة المصرى البورسعيدى وبنى عبيد على ستاد الجيش ببرج العرب فى تمام الخامسة والربع عصر اليوم الأربعاء فى مواجهة خارج التوقعات لاسيما أن وصيف الدوري المصرى بقيادة حسام حسن سيواجه فريقاً لديه ذكرى تاريخية مع البطولة الأقدم فى مصر رغم أنه أحد أندية القسم الثانى .

 

بنى عبيد بطل أكبر مفاجآت كأس مصر

فريق بني عبيد، فجر مفاجأة بنسخة كأس مصر موسم 2008-2009، بعدما تغلب علي الزمالك، بالدور ال32 من البطولة وأطاح بالأبيض، خارج البطولة بالمباراة التي انتهت بنتيجة 1_0، بهدف السيد المندوه، لتصبح من أسوء الذكريات في تاريخ مشجعي القلعة البيضاء، بالإضافة إلى موجة السخرية التي يتعرضون لها كل ذكري سنوية لهذا الحدث التاريخي.

 

موعد مباراة المقاولون العرب مع الشمس

تقام مباراة المقاولون العرب والشمس على ستاد القاهرة فى تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء فى مواجهة سهلة نسبياً لذئاب الجبل التى تقدم موسماً إستثنائياً فى مسابقة الدوري العام فى نسخته الـ 59 فلم يتعرض الفريق للخسارة طيلة 8 جولات ويحتل المركز الرابع فى جدول الدوري .

 

الشمس تخطى عقبة نجوم المستقبل

وكان الشمس قد صعد لهذا الدور عقب تخطيه عقبة نجوم المستقبل بركلات الجزاء 8-7 بعد إنتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابى 3-3 .

 

القنوات الناقلة لمباريات اليوم

 

تنقل مباريات اليوم الأربعاء فى دور الـ 32 لبطولة كأس مصر قناة أون سبورت الفضائية .

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م