وفاة الطفل الثالث في مذبحة المنيا

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 07:48 م
وفاة الطفل الثالث في مذبحة المنيا
اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا

توفى منذ قليل الطفل الثالث في مذبحة المنيا، التي قام بها الزوج بقتل زوجته وأبنائه الثلاثة وهم نيام والتي راح ضحيتها فى الحال طفلين، بينما أعلنت مستشفى المنيا الجامعى منذ قليل وفاة الطفل الثالث ضحية المذبحة، كما أعلنت المستشفى أن الأم مازالت في حالة خطرة جدا.

 
وتلقى اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من العميد رأفت الحلواني مأمور مركز شرطة المنيا، بتعدي عاطل مقيم بقرية ريدة على زوجته وباقي أفراد أسرته بالضرب المبرح بآلة حادة، ونتج عن ذلك مقتل أبنيه، وإصابة الأم وطفله الثالث اللذان تم نقلهما للمستشفى الجامعي في حالة حرجة.
 
وانتقل الرائد محمد منير رئيس مباحث مركز المنيا، وأفادت التحريات الأولية أن الأب يدعي خالد ف 32 عاما، مريض نفسي، أمسك بآلة حادة "بلطة"، واعتدى بالضرب المبرح علي زوجته شيماء  29 عاما، ربة منزل، وأبنائه الثلاث وهم، أحمد  6 أعوام، وأدهم 7 أعوام، وعمرو 4 أعوام، ونتج عن ذلك وفاة الأول والثاني متأثران بإصابتيهما، فيما تم نقل الزوجة والأبن الأخير للمستشفى الجامعي في حالة حرجة.
 
وانتقل فريق من نيابة مركز المنيا، بإشراف المستشار وائل عبد الجواد مدير النيابة، وأحمد العجوز وكيل النيابة، لمعاينة مسرح الحادث، وتم تحرير محضر برقم 5 أحوال مركز شرطة المنيا.
 
تم ضبط المتهم وآداة الجريمة، وأفادت تحريات المباحث الجنائية الأولية، أن الجاني كان يعمل سائقًا، وأصيب بمرض نفسي، وتم إيداعه بمستشفى الأمراض العقلية والعصبيه، وعندما تماثل للشفاء خرج من المستشفى، وظل يقطن بمنزله ولا يخرج منه حتى وقت وقوع الجريمة، وأنه بعد إرتكاب الجريمه خرج من المنزل سيرًا على قدميه.
 
وكانت النيابة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وإحالته للمستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليه لبيان إصابته بمرض نفسي من عدمه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق