اخبار الأهلي اليوم الاربعاء 8 / 11 / 2017.. الأهلي يطوي صفحة الوداد ويستعد لدور الـ 32 بكأس مصر

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 02:00 ص
 اخبار الأهلي اليوم الاربعاء 8 / 11 / 2017.. الأهلي يطوي صفحة الوداد ويستعد لدور الـ 32 بكأس مصر
النادي الاهلي
أحمد مسعود

اخبار الأهلي اليوم الاربعاء 8 / 11 / 2017، حيث شهد النادي الأهلي العديد من الأحداث يأتى على رأسها الأهلي يطوي صفحة الوداد ويستعد لدور الـ 32 بكأس مصر.

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصًا لآخر أخبار النادي الأهلي الاربعاء 8 / 11 / 2017..

 

"الأعلى للإعلام": عبارات تشعل الفتنة في تقرير برنامج الغندور بعد خسارة الأهلي

 

اخبار الأهلي اليوم.. ذكرت لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أنها تلقت ردود فعل غاضبة عقب بث تقرير قدمه برنامج "الغندور.. والجمهور" الذى يقدمه خالد الغندور.

 

 

اخبار الأهلي اليوم.. قرر محمود طاهر رئيس النادي الأهلي عقد مؤتمره الصحفي للكشف عن البرنامج الانتخابي لقائمته الأسبوع المُقبل.

 

اخبار الأهلي اليوم.. حقق فريق الداخلية فوزًا غاليًا على النصر بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء ضمن  منافسات دورالـ32 لكأس مصر ليصعد إلى دور الـ16 في انتظار الفائز من لقاء الأهلي وتليفونات بنى سويف المحدد له الجمعة المقبل باستاد بتروسبورت.

 

اخبار الأهلي اليوم.. تقلصت فرص محمد نجيب مدافع فريق الكرة بالأهلي من المشاركة في مباراة فريقه القادمة أمام تليفونات بني سويف بسبب الإصابة.

 

اخبار الأهلي اليوم.. أكد أحمد أيوب المدرب العام لفريق الأهلي والقائم بأعمال المدير الفني أنه كان يأمل في موافقة نادي تليفونات بني سويف علي خوض المباراة التي ستجمع بينهما باستاد القاهرة بدلاً من ملعب بتروسبورت.

 

اخبار الأهلي اليوم.. حرص أحمد أيوب المدرب العام لفريق الأهلى علي تخصيص فقرة للعرضيات فقط  فى مران المارد الأحمر اليوم الثلاثاء.


الأهلي يطوي صفحة الوداد ويستعد لدور الـ 32 بكأس مصر

اخبار الأهلي اليوم.. اجتمع أحمد أيوب، المدرب العام بالجهاز الفني للنادي الأهلي، مع لاعبي الفريق في أمس في جلسة خاصة، لإخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة التي سيطرت على الكثير من اللاعبين عقب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا.


الأهلي يصمم استاده الخاص على طراز "الأليانز ارينا" معقل البايرن

اخبار الأهلي اليوم.. طلب مسئولو الأهلي من الشركتين الذين طلبا عرض تصور لاستاد النادي الجديد ان يكون قريب الشبه من ملعب اليانز ارينا معقل نادي بايرن ميونخ الألماني ،كما طلب مسئولو الأهلي ان تكون سعة الاستاد الجديد ٨٠ الف متفرج.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة