شقيقة هند الأشعل تنضم للدعوى ضد والدها والمحكمة تؤجل القضية

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 11:09 ص
شقيقة هند الأشعل تنضم للدعوى ضد والدها والمحكمة تؤجل القضية
هند عبد الله الأشعل ووالدها
هبة جعفر

أجلت محكمة جنوب القاهرة،  دعوى هند عبد الله الأشعل ضد والدها بعد حضور شقيقتها سارة عبدالله الأشعل الجلسة وطلبها التدخل انضماميا إلى جانب المدعية، وذلك لإعلان صحيفة طلبات سارة عبدالله الأشعل، وتسبب والدها لها في الكثير من الآلام بشأن انضمامه للإخوان، إلى جلسة 13 ديسمبر المقبل. 
 
يذكر أن المحكمة صرحت باستخراج المستندات وتجهيز القاعة بشاشة عرض لعرض الفيديوهات. 
 
وكان أقام  طارق العوضي، المحامي، دعوى قضائية وجاء في تفاصيلها على لسان المدعية: "زوجي السابق رحمة الله عليه هشام عبد الله كان قبل زواجنا يدرس دبلومة دراسات إسرائيلية في جامعة القاهرة، وكان الدكتور عبد الله أحد أساتذته، وكان شعوري سيئا جدًا وأنا أسمع هشام وهو يحكي عن شخص المفترض أنه أبي، كنت أثير شفقته وكنت اشعر بالعجز والغضب".
 
وأضافت "كما أن الدكتور عبد الله كان ضيفا دائما في قناة التحرير التي أعمل بها.. تخيل لقاء أسبوعي معه وهو موجود في نفس المكان الذي أعمل به، وكان هذا يثير تساؤلات كثيرة حولي لأننا لا نتعامل نهائيًا لا أتحدث عنه أبدا حتى جاء يوم وكان ينتظر ظهوره مع الإخواني جمال حشمت وكانت صلته بالإخوان بدأت في الظهور، قررت أن أذهب له وسط الناس وأسلم عليه لأختبر ردة فعله ولا أرفع الحرج عن نفسي ذهبت وسلمت عليه وقلت له عارفني أنا هند بنتك، عاملني ببرود شديد كأنني إحدى تلميذاته في صف السياسة والاقتصاد".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق