تخرج الدفعة الـ 25 من طالبات كلية رياض الأطفال جامعة الإسكندرية (صور)

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 11:44 ص
تخرج الدفعة الـ 25 من طالبات كلية رياض الأطفال جامعة الإسكندرية (صور)
حفل تخرج طالبات رياض الاطفال
الإسكندرية - محمد صابر

شهد الدكتورهشام جابر، نائب رئيس جامعة الإسكندرية، لشؤون التعليـم والطـلاب، والدكتور محمد إسماعيل، نائب رئيس الجامعة لشؤون فرع مطروح، والدكتورة هالة الجروانـي، عميد كلية رياض الأطفال، مساء أمس حفل تخرج الدفعة الـ 25 من طالبات الكلية بالبرنامج العادي والدفعة الثانية من برنامج التدخل المبكر والذي أقيم بقاعة المؤتمرات بسموحة وذلك بحضور الدكتور، رشدى زهران، رئيس الجامعة السابق، والدكتورة جنات البكاتوشي، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتورة أمل محمد أحمد، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

ودعا الدكتور هشام جابر، في كلمته الطالبات إلى الاستمرار في تحصيل العلم، والمعرفة، واكتساب المهارات، حيث أننا نعيش في عالم تغلب عليه المعرفة، والعلم وسوق العمل يحتاج إلى التميز والتنافسية، والإبداع والابتكار وأن الوطن يبنى بسواعد أبناؤه المخلصين.

ووجه الدكتور محمد إسماعيل، في كلمته عدة رسائل للخريجين وأولياء الأمور، وأعضاء هيئة التدريس بالكلية معرباً عن تقديره لجهد كل منهم في موقعه، وموضحاً لأهمية مهنة خريجي رياض الأطفال وتأثيرها في تنشئة وتعليم الجيل الجديد.

وقدمت الدكتورة هالة الجرواني، عميد الكلية الشكر لبناتها الخريجات، وأشادت بأخلاقهم، وإخلاصهم في عملهم ودعم الكلية الكامل لهم في الأنشطة المختلفة طوال فترة دراستهم.

وقامت الدكتورة جنات البكاتوشي، وكيل الكلية بتقديم الشكر لكل من ساهم في إخراج الحفل بهذه الصورة اللائقة، وأشارت أن عدد طالبات البرنامج العادي للعام الجامعى 2016/2017 بلغ 370 طالبة وعدد الدفعة الثانية من برنامج التدخل المبكر بلــغ 45 طالبة ثم قامت بقراءة  قسم التخرج وترديد الطالبات له.

شهد الحفل تكريم الدكتور رشدى زهران رئيس الجامعة السابق تقديراً لمشواره الكبير في خدمة الجامعة خلال الفترة الماضية، وتكريم الدكتور هالة الجرواني عميد الكلية بمناسبة انتهاء فترة عمادتها وعرفاناً بما قدمته للكلية وعرض فيلم تسجيلي عن تاريخ عملهم الجامعي.

شارك في الحفل عدد من أعضاء هيئة التدريس، ورؤساء الأقسام وأولياء أمور الخريجات وتم عرض فيلم وثائقي عن الدفعة وتوزيع الشهادات وفقرات فنية وشعرية متميزة.
DSC_0883
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق