تعرف على البرنامج الإنتخابي لأمين الصندوق المحتمل لنادي الزهور

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 01:06 م
تعرف على البرنامج الإنتخابي لأمين الصندوق المحتمل لنادي الزهور
نادي الزهور
أميرة صالح

أكد على أحمد عادل، المرشح على منصب أمين الصندوق بقائمة محمد الدمرداش فى انتخابات نادى الزهور، أن النجاح في تحقیق الطموحات یحتاج إلى مصادر دخل وتمویل  متنوعة حتى لا تتحول الطموحات إلى احلام یحبسها ضعف التمویل، او یتحمل العضو فیها اعباء لا نقبلها.
 
وجاءت أهداف على عادل كما يلي:
 
- تنمیة موارد النادي بأسالیب غیر تقلیدیة وعدم الاعتماد على حصیلة العضویات الجدیدة فقط في هذا المجال.
 
- استثمار موقع النادي المتمیز للمقر الرئیسّي وفرع التجمع الخامس وتسویقه لشركات الدعایة والإعلان الكبرى.
 
- دراسة الاستفادة من اسوار المقر الرئیسّي وفرع التجمع الخامس لمشروعات استثماریة متنوعة تدّر عائًدا كبیًرا للنادي وتمثل استثماًرا یزید مع الوقت، وتهیئة تحقیق ذلك عن طریق التواصل الإیجابي مع اجهزة الدولة المختلفة وبما یحقق مشروعا طال انتظاره.
 
- استثمار بطاقة عضویة النادي وكل مكاتباته لوضع »لوجو« اعلانات علیه یحقق عائًدا.
 
-الاستفادة من المسطح العلوى بمقر النادى الرئيسى بما يوفر إقامة ملاعب ریاضیة وترفیهیة ومنطقة تجارّیة لها مدخل خاص من بوابة رقم (2) المواجهة للنصب التذكاري، بما يحقق عائًدا مادیًا.
 
- يوّفر ذلك خدمة للأعضاء، من حيث اطلاق عدد من البطولات الدولّیة والوّدیة باسم نادي الزهور في عدد من الریاضات، تقام سنویا، مستفیدین من الملاعب المتمیزة في المقر الرئیس ّي وفرع التجمع الخامس مما یجلب رعاة ویحقق رواجا لاسم النادي وفرصة لاحتكاك فني جّید لأبنائه.
 
بالإضافة إلى تحقیق الاستفادة المثلى من سماح قانون الریاضة الجدید بإنشاء شركات لمزاولة اعمال الخدمات الریاضیة بأنواعها، وبصورة مستقلة تمامًا عن مجلس الإدارة لتحقیق التسویق للنادي وتمثل الذراع الاقتصادى القادر علي تنمیة الموارد بطرق مبتكرة وغیر تقلیدیة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م